onefinestay – Hampstead apartments

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

توفر وانفاينستي مجموعة فريدة من أماكن الإقامة العصرية في مواقع مختلفة في جميع أنحاء هامبستيد، ويوفر إطلالات رائعة على المدينة المعروفة بمنطقة هيث الشهيرة والمحلات التجارية الفاخرة والقصور من الطوب الأحمر والتي يقصدها المشاهير.

توفر الشقق خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة واستخدام الآي فون مجاناً لإجراء المكالمات المجانية وإرسال الرسائل النصية والاطلاع على الخرائط والنصائح التي يقدمها المضيف خلال الإقامة، ويوفر كل مكان إقامة في وانفاينستي هامبستيد خدمة الواي فاي المجانية ويضم منطقة معيشة ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع بياضات الأسرّة والمناشف.

تضم منطقة هامبستيد تجار التحف والمقاهي اللطيفة وأماكن بيع المأكولات المتخصصة الراقية، ويمكنكم التمتع بنزهة إلى تل Parliament Hill المطل على أسفل لندن الصاخبة.

تشمل محطات مترو الأنفاق القريبة محطتي هامبستيد وبلسايز بارك.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة بأن الشقق متوفرة في مواقع مختلفة كما هو موضح بالتفصيل في اسم ووصف كل غرفة، ولا تظهر الخريطة الموقع الدّقيق لكل شقة.

يُرجى الملاحظة بأنّه يجب ألا يقل عمر الضيف الرئيسي عن 25 عام.

يتوجب أيضًا على الضيوف عند القيام بهذا الحجز الموافقة على أحكام وشروط المالك والتي سيتم إرسالها إليكم بعد تأكيد الحجز بوقت قصير، كما يجب عليك الرد على رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد استلامها، ويمكنكم إلغاء الحجز مجاناً في غضون 24 ساعة من استلامها (ويتم تطبيق تكاليف إضافية بعد 24 ساعة) في حالة عدم الموافقة على هذه الأحكام والشروط الإضافية.

يُرجى إبلاغ ونفايستي بموعد وصولكم المتوقع، ويُمكنكم القيام بذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز، كما ستقوم ونفايستي بالإتصال بكم لتأكيد بيانات الوصول الخاصة بكم عند إقتراب موعد الحجز، وستجدون ممثل مكان الإقامة في انتظاركم عند الوصول لاصطحابكم في جولة في المنزل.

يتم تسجيل الوصول العادي على الساعة 4 مساءً، ويتم تسجيل المغادرة في أي وقت من الأوقات إلى غاية الساعة 11 صباحاً، وبدلًا من ذلك يُمكن عادةً ترتيب تسجيل الوصول المبكر أو المتأخر مقابل تكلفة إضافية.

ويجب على الضيوف عند الوصول دفع وديعة تأمين ضد التلفيات قابلة للاسترداد بالكامل.

يرحب مكان الإقامة بالأطفال أكثر من 12 سنة في هذه المنازل، ويرجى الاتصال بمكان الإقامة للاستفسار عن إمكانية الإقامة مع أطفال صغار حيث أن ذلك يخضع لكل منزل بشكل منفصل.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن