فندق سانت جايلز - سانت جايلز كلاسيك لندن

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق St Giles في حي ويست إند بمدينة لندن، وعلى بُعد أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو توتنهام كورت ومتاجر شارع أكسفورد. كما يبعُد مسافة 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن مسرح دومينيون، ويوفر الفندق 3 مطاعم: مطعم Sage & Chilli (المأكولات الآسيوية الإيطالية) وبار الصالة Hudson’s House Café ومطعم - مقهى VQ الحيوي والمفتوح على مدار الساعة.

يقع St Giles Hotel & Leisure Club على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حي كوفنت غاردن والمتحف البريطاني. ويبعُد مسافة أقل من 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن المعرض الوطني.

يقع أكبر مركز للصحة واللياقة البدنية في لندن أسفل فندق St Giles. ويمكن للضيوف الاستفادة من خصومات دخول إلى مرافق YMCA الترفيهية التي تضم مسبحًا وجيم.

البار مفتوح في العادة حتى وقت متأخر كل ليلة.

تحتوي جميع الغرف المشرقة على مقصورة دُش خاصة وتلفزيون ومرافق مجانية لصُنع الشاي والقهوة. كما تتميز جميع غرف فندق St Giles بديكورٍ كلاسيكي، وتضم خزنةً ومجففًا الشعر. كما تتوفر خدمة الإنترنت مقابل تكلفة إضافية.

معلومات هامة

تعمل المرافق الترفيهية في ساعات محدودة خلال العطل الرسمية وعيد الميلاد وعيد الفصح. وتغلق المرافق بالكامل أيام الجمعة العظيمة وسبت الفصح وأحد الفصح وعيد الميلاد واليوم الذي يلي عيد الميلاد ويوم رأس السنة. ويقوم نادي Central YMCA بإدارة المرافق الترفيهية بشكل مستقل.

قد تختلف ساعات عمل المسبح. كما يتم إغلاق المسبح كل سنة في فترة عيد الفصح لمدة أسبوعين تقريباً للقيام بأعمال الصيانة السنوية.

يرجى ملاحظة بأن أوقات فتح وإغلاق النادي قد تتغير بدون إشعار مسبق حسب ما يراه نادي Central YMCA.

يرجى الملاحظة أن تخزين الأمتعة مجاناً متوفّر من الاثنين حتى السبت. ويخضع تخزين الأمتعة في يوم الأحد لرسوم إضافية عن كل حقيبة.

يحتفظ فندق St Giles London –St Giles Classic بالحق بإجراء تفويض مسبق لبطاقة الضيف قبل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن