بوفورت هاوس - نايتسبريدج

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر Beaufort House - Knightsbridge شققًا مخدومة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية، ويقع مكان الإقامة في حدائق بيافورت، تراس Regency هادئ تصطف على جانبيه الاشجار في قلب منطقة نايتسبريدج الأنيقة بمدينة لندن.

تتراوح الـ 21 شقة المُصممة بشكل فردي من غرفة نوم خاصة واحدة إلى 4 غرف نوم فسيحة، وتضم جميع الشقق مطابخ مستقلة مُجهزة تجهيزًا كاملاً ومناطق لتناول الطعام. وتشتمل المطابخ العصرية على فرن وموقد وثلاجة/مُجَمد وغسالة أطباق وغسالة/مجفف ملابس وميكروويف وماكينة صُنع قهوة النسبريسو. وتتوفر أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة في غرفة المعيشة وغرفة نوم مع مجموعة كبيرة من القنوات الإنجليزية والعالمية والمتميزة (سكاي أفلام، سكاي سبورت). كما تحتوي جميع غرف النوم على تكييف.

يتوفر موظفين في مكتب الاستقبال على مدار الساعة، فضلاً عن الكونسيرج لمساعدة الضيوف في تلبية أي احتياجات.

يتم تنظيف الشقق يوميًا ويتم تغيير بياضات الأسرّة كل يومين. كما يُمكن للضيوف الدخول مجانًا إلى نادي Aquilla الصحي (يقع على بُعد 5 دقائق سيرًا على الاقدام من Beaufort House).

تبعُد رويال ألبرت هول وهايد بارك مسافة أقل من 1.6 كم، ويقع مطار لندن هيثرو على بُعد 25 دقيقة بسيارة الأجرة من مكان الإقامة.

معلومات هامة

يجب على الضيوف تقديم بطاقة هوية سارية المفعول مثل جواز السفر أو رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية. يجب على الضيوف أيضًا إحضار بطاقة الائتمان المستخدمة للحجز. يجب أن يكون حامل البطاقة موجود عند تسجيل الوصول.

يُرجى الملاحظة أن الصور المعروضة تم اختيارها من عدة شقق. تتميز الشقق بمعايير متشابهة ولكن قد تختلف عن الشقق المعروضة في الصور.

يمكن للضيوف الذين لا يقل عمرهم عن 18 سنة الدخول مجانا إلى النادي الصحي المحلي الذي يشمل على آلات تمارين القلب والأوزان والمسبح الصغيرة الداخلي المدفأ والساونا وغرفة البخار. (تقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من منزل Beaufort).

سياسة إدخال الأطفال لمسبح الترفيه:

ساعات الدخول - من الاثنين إلى الجمعة من الـ 9 صباحا إلى الـ 6 مساء
السبت والأحد لا يوجد قيوج على الدخول
الأطفال دون سن السادسة عشرة من العمر يجب أن يكونوا برفقة الوالدين أو شخص أكبر من 18 عامًا.
يوفر المسبح في الصباح دروس خاصة وسيتم إغلاق المسبح. قد تكون هناك دروس خاصة مع قيود على الدخول للمسبح.

يُرجى الملاحظة أن كل نوع من الشقق له حد أقصى للإشغال. يحتفظ مكان الإقامة بالحق في رفض دخول الضيوف في حال تجاوز عدد الضيوف الحد الأقصى من الأشغال المعلن عنه في الموقع الإلكتروني.

يُرجى الملاحظة أنه في حالة الحجز مسبق الدفع، سوف يحتاج الضيوف لإظهار بطاقة الدفع التي تم استخدامها للدفع وتقديم بطاقة هوية تحمل صورة عند تسجيل الوصول. إذا كان الضيوف غير قادرين على إبراز نفس البطاقة المستخدمة للدفع لن يتمكنوا من تسجيل الوصول.

سيتم طلب ملء استمارة تفويض من قبل طرف ثالث وتوفير نسخة من البطاقة الشخصية ونسخة من البطاقة من (كلا الجانبين) المستخدمة فيما يخص مدفوعات الطرف الثالث. تمنح هذه الاستمارة مكان الإقامة الحق في الخصم من بطاقة الائتمان المقدمة. يُرجى الاتصال بمكان الإقامة مباشرةً بعد الحجز للحصول على استمارة تفويض البطاقة.

يجب تقديم بطاقة دفع مختومة وتفويض مسبق بقيمة 250 جنيه إسترليني عند الوصول لتغطية التلفيات. سيتم رد المبلغ بالكامل عند تسجيل المغادرة وبعد فحص مكان الإقامة للتأكد من عدم وجود أي تلفيات.

يجب أن يبلغ سن الشخص الذي يقوم بتسجيل الوصول 18 عام على الأقل.

يفرض مكان الإقامة سياسة صارمة بشأن عدم إقامة الحفلات.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن