• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Cheval Knightsbridge الفاخرة على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محلات هارودز ومتحف فيكتوريا وألبرت، كما يستمتع الضيوف في هذه الشقق الواقعة بلندن باستخدام مركز اللياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الكونسيرج.

تحتوي كل شقة في Cheval Knightsbridge على غرفة نوم أنيقة كينغ وغرفة نوم مزدوجة؛ تتضمن إحداهما حمامًا داخليًا وحمامًا رئيسيًا، كما يشتمل المطبخ العصري المجهز بالكامل على فرن وميكروويف وثلاجة وماكينة لصنع القهوة.

تحتوي غرفة المعيشة على تلفزيون بشاشة مسطحة وبلو راي ومشغل دي في دي ومشغل سي دي وقاعدة للآي بود، كما تشتمل جميع الشقق على تكييف.

يستمتع للضيوف باستخدام مجاني لمركز Aquila للياقة البدنية والمسبح على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الشقق، وتبعُد محطة قطار نايتسبريدج للأنفاق مسافة 4 دقائق سيرًا على الأقدام، والتي توفر وصولًا مباشرًا إلى حديقة كوفنت وميدان بيكاديللي.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة سيرفض تسجيل وصول الضيوف إذا تجاوز عددهم العدد المشار إليه في الموقع الإلكتروني.

سيطلب مكان الإقامة من الضيوف لدى وصولهم نسخة من بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لإجراء الحجز. ويؤدي عدم تقديم هذه البطاقة عند تسجيل الوصول وقبل دخول الشقة إلى طلب بطاقة ائتمان أخرى سارية، وسيتم اقتطاع رسوم الاقامة بالكامل. وسيتم اجراء تفويض مسبق على بطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي تلفيات محتملة خلال فترة فترة الإقامة.

يطلب شيفال نايتسبريدج من حامل البطاقة الصحيحة بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز إلى أن هذا عند تسجيل الدخول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن