سيتي مارك نايتسبريدج للشقق المخدومة

حجز مع السعر
24 Hans Road, Knightsbridge, London, SW3 1RWاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقة City Marque Knightsbridge المخدومة بالقرب من هارودز، وتضم مجموعة مميزة من الشقق الفاخرة. وتوفر الشقق الجميلة أماكن إقامة مُجهزة حسب الطلب في قلب حي كنسينغتون وتشيلسي الملكي.

تتميز الشقق بأرضية خشبية أنيقة في جميع أنحاء المكان، وتوفر النوافذ الكبيرة ذات الطراز القديم الكثير من الضوء الطبيعي وإطلالات على شارع هانز الصاخب الذي يقع قبالة شارع برومبتون مباشرةً.

يوفر المطبخ العصري جميع وسائل الراحة اللازمة، وتتوفر غرفة مُزينة بأناقة للمعيشة وتناول الطعام. وتعطي المواد عالية الجودة مثل الحجر الجيري والتجهيزات المُصممة على الطراز الياباني مزيدأ من الرفاهية لجميع الحمامات، مما يوحي بشعور الوجود في سبا خاص.

تضم الشقة غرفتي نوم مُزينتين بذوق رفيع.

يقع مكان الإقامة بالقرب من هايد بارك، حيث يُمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى الأحياء المالية والتجارية في لندن. وتبعُد مسارح حي ويست إند بالمدينة مسافة قصيرة بالمترو من محطة مترو نايتسبريدج القريبة.

معلومات هامة

يُرجى العلم بأن سيتي مارك ستقوم بتحصيل وديعة/تأمين ضمان قابلة للاسترداد عند الحجز، وسيتصل مكان الإقامة بالضيوف مباشرةً لتزويدهم بالتفاصيل، كما سيتم استرداد الوديعة/التأمين بالكامل عند تسجيل المغادرة رهناً بفحص التلفيات في مكان الإقامة.

يُرجى الملاحظة بأن جميع تأكيدات الحجز صالحة فقط عند إتمام عملية الدفع وعملية تسجيل الوصول الفعلية.

سوف تتلقون رسالة عبر البريد الإلكتروني من سيتي مارك تتضمن معلومات الوصول والدخول المهمة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن