• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Fifty Four البوتيكي ذو الـ 4 نجوم في موقع هادئ في حي جنوب كنزينجتون، ويجمع بين الهندسة المعمارية الإدواردية الكلاسيكية والأناقة العصرية. ويقع هذا المنزل المستقل بجوار متحف التاريخ الطبيعي الشهير بمدينة لندن، كما يبعُد مسافة أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن متحف العلوم ومتحف فيكتوريا وألبرت.

تم تزيين جميع الغرف الفاخرة والمُكيفة بطراز معاصر، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وسرير من ماركة Hypnos مع بياضات أسرّة من القطن المصري. وتشتمل الحمامات الخاصة المُجهزة بالحجر الرملي الأنيق والجرانيت الأسود على دُش المساج ولوازم استحمام من ماركة Gilchrist & Soames. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف وجميع أنحاء الفندق، كما يتوفر مصعد.

يُمكن للضيوف في فندق Fifty Four البوتيكي الاستمتاع بالمشروبات في البار الأنيق أو أثناء الاسترخاء على التراس الخارجي. ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في الصالة في الصباح، كما تتوفر خدمة الغرف من الساعة 4:30 مساءً حتي 12 منتصف الليل كل يوم.

يقع حي نايتسبريدج، الذي يضم متجر هارودز متعدد الأقسام والشهير عالميًا بمدينة لندن، على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من فندق Fifty Four البوتيكي. ويُمكن الوصول إلى حي تشيلسي، الذي يوفر المزيد من البوتيكات الحصرية والمحلات التجارية الفاخرة، في غضون 20 دقيقة بمترو الأنفاق. وتبعُد محطة جنوب كنزينجتون لمترو الأنفاق مسافة 700 متر فقط.

معلومات هامة

يجب على الضيوف دفع تأمين بقيمة 50 ٪ عند حجز الإقامة لفترة لا تقل عن 7 ليال.

يرجى ملاحظة أن بعض الغرف قد تقع تحت مستوى الشارع.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن