برايفت تاون هاوس - نايتسبريدج - هايد بارك

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تُقدم Private Townhouse - Knightsbridge - Hyde Park أماكن إقامة في لندن حيث تقع على بعد 100 متر من متاجر هارودز، وتتميز Private Townhouse - Knightsbridge بإطلالات على الحديقة على بعد 900 متر من رويال ألبرت هول، كما يتوفر استخدام الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة مجاناً.

تحتوي على منطقة جلوس ومطبخ بالإضافة إلى حمام خاص، ويتم توفير المناشف وبياضات الأسرّة في هذه الشقة.

يقع هايد بارك على بعد 1 كم من Private Townhouse - Knightsbridge - Hyde Park في حين يقع قصر باكنغهام على بعد 1.7 كم من مكان الإقامة، ويُعد مطار لندن سيتي أقرب مطار حيث يقع على بعد 15 كم من مكان الإقامة.

معلومات هامة

سيتصل مكان الإقامة بالضيوف بعد الحجز لإعلامهم بالمزيد من المعلومات المتعلقة بترتيبات تسجيل الوصول وقوانين السكن.

يرجى الملاحظة: سيتم تطبيق رسوم إضافية على تسجيل الوصول المتأخر. ويتم تطبيق تكلفة إضافية قيمتها 30 جنيه استرليني عند تسجيل الوصول بين 7 مساءً و9 مساءً وتكلفة إضافية قيمتها 50 جنيه استرليني عند تسجيل الوصول بين 9 مساءً و11 مساءً وتكلفة إضافية قيمتها 100 جنيه استرليني عند تسجيل الوصول بعد الساعة 11 مساءً.

يتوفر تسجيل الوصول المتأخر عند الطلب فقط، ويجب تأكيده مسبقاً من طرف مكان الإقامة.

سيتصل بكم مكان الإقامة بعد الحجز عبر البريد الإلكتروني لتزويدكم بالعنوان الدقيق للشقة.

يجب على الضيوف توفير بطاقة هوية مع صورة شخصية عند تسجيل الوصول. ويجب أن يتطابق الاسم في بطاقة الهوية مع الاسم في بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز. يرجى إبلاغ Private Townhouse - Knightsbridge - Hyde Park بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن