• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق ذو الـ4 نجوم في منطقة Knightsbridge المتميزة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية والهندسة المعمارية الإدواردية الأنيقة. يقع فندق The Rembrandt مقابل متحف V&A Museum، وتوجد محطات المترو في الجوار.

توفر جميع الغرف الأنيقة التلفزيون التفاعلي بشاشة مسطحة والسرير المريح. تحتوي بعض الغرف على حوض سبا فاخر للاستحمام.

تمتع بالمأكولات الممتازة في مطعم Palette الراقي، أو بالاسترخاء مع الشراب في بار الردهة البراقة من عام 1606.

يحصل نزلاء فندق The Rembrandt على سعر مُخفَّض لاستخدام مركز Aquilla الصحي والرياضي، وهو نادي صحي خاص ملاصق للفندق.

معلومات هامة

يشمل السعر الإفطار للضيوف الإضافيين فقط عندما يتم دفع تكلفة السرير الإضافي. تكلفة السرير الإضافي هي 40 جنيه إسترليني لكل شخص في الليلة الواحدة.

يرحب فندق The Rembrandt بالعائلات ويوفر إقامة مجانية للأطفال بحد أقصى 4 سنوات عند إقامتهم مع شخصين بالغين. للعائلات المُكوّنة من 3 أشخاص، يتوفر عدد من الغرف لتستوعب إما سرير قابل للطي، أو سرير أريكة.

يجب على الضيوف إبلاغ الفندق في وقت الحجز من خلال ’الطلبات الخاصة‘ بالضبط عدد الأشخاص البالغين والأطفال الذين سيتواجدون في كل غرفة. ويرجى العلم بأنه لا يمكن للفندق دائمًا ضمان غرفة في حالة عدم إعلامهم مُسبقاً بأنه سيكون هناك 3 أشخاص في غرفة واحدة.

إذا قمت بحجز سعر يتطلب وديعة \ تأمين، للأمن الخاص بك، يجب عند تسجيل الوصول تقديم بطاقة الائتمان التي تم استخدامها للدفع المسبق. وفي حالة عدم توفر بطاقة الائتمان، يجب أن يكون الضيف قادر على توفير نموذج من بطاقة هويته الرسميّة مثل جواز سفر أو رخصة قيادة مع صورة، وسيتم الاحتفاظ بنسخة منه للفندق.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن