شيفال ثري كويز آت ذا تاور أوف لندن

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Cheval Three Quays بجوار برج لندن، ويطل على نهر التايمز، ويبعُد مسافة نزهة تستغرق 10 دقائق فقط عن مركز مدينة لندن المالي. ويقدم شققًا عصرية مُزودة بخدمة الواي فاي المجانية ومركزًا للياقة البدنية.

تتميز كل من الشقق الواسعة في Cheval Three Quays بتصميم يشتمل على إضاءة أنيقة وأسطح لامعة وخطون نظيفة وأشكال هندسية. وتحتوي جميعها على مطبخ ذي مخطط مفتوح وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود. كما تتوفر ماكينة لصنع القهوة وغسالة أطباق وميكروويف. وتوفر بعض الشقق إطلالات لا مثيل لها على Tower Bridge ومجلس المدينة.

ويضمن فريق متخصص في خدمة الكونسيرج والتدبير المنزلي والصيانة تلبية جميع الاحتياجات. وتشمل المرافق المتوفرة غرفة عصرية للياقة البدنية.

تقع محطة مترو أنفاق تاور هيل على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويُمكن الوصول إلي وسط لندن في أقل من 20 دقيقة فقط بواسطة مترو الأنفاق. ويوفر Thames Clipper في Tower Pier خدمة نقل على طول النهر من غرينتش وأرينا 02 إلى بوتني وميناء تشيلسي.

معلومات هامة

يرجى نلاحظة أنه ابتداءًا من شهر يونيو 2014 فصاعدًا، ستكون خدمة التنظيف متوفرة 5 مرات في الأسبوع بدلاً من 7 مرات.

سيطلب مكان الإقامة من الضيوف لدى وصولهم نسخة من بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لإجراء الحجز. ويؤدي عدم تقديم هذه البطاقة عند تسجيل الوصول وقبل دخول الشقة إلى طلب بطاقة ائتمان أخرى سارية، وسيتم اقتطاع رسوم الاقامة بالكامل. وسيتم اجراء تفويض مسبق على بطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي تلفيات محتملة خلال فترة فترة الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن