• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Still Life Tower Hill Executive على بعد 9 دقائق فقط سيراً على الأقدام من برج لندن و6 دقائق سيراً على الأقدام من برج Gherkin الرائع، وتوفر مكان إقامة بخدمة ذاتية في قلب وسط لندن. كما يضم مكان الإقامة خدمة الواي فاي المجانية، ويبعد مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام عن محطة Tower Hill للمترو ومسافة دقيقة واحدة فقط عن محطة London Fenchurch للسكك الحديدية.

تضم الشقة جهاز تلفزيون ومنطقة جلوس مع أريكة. كما توفر مطبخاً مجهزاً بالكامل مع غسالة صحون وميكروويف. ويحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام أو دش ومجفف الشعر ولوازم استحمام مجانية.

تقع Still Life على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من جسر البرج، وتبعد مسافة أقل من 1.6 كم عن مقر البلدية. كما يبعد مسافة 21 دقيقة سيراً على الأقدام عن HMS Belfast و1.7 كم عن Shakespeare’s Globe.

يقع مكان الإقامة على بعد 3.7 كم من عين لندن، ويبعد مسافة 3 كم عن Somerset House. يتوفر موقف سيارات محلي على الشارع.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب على الضيوف ارسال نسخة من جوازات سفرهم عن طريق البريد الإلكتروني قبل الوصول، وقد يطلب مكان الإقامة أيضًا تقديم إثبات للعنوان.

تكون مواعيد تسجيل الوصول الاعتيادية من الساعة 3 عصرًا إلى 7 مساءً، ويجب أن يتم الاتفاق عليها قبل الوصول، ويمكن تسجيل الوصول المتأخر مقابل الرسوم التالية:

بعد الساعة 7 مساءً: 50 جنيهًا إسترلينيًا

بعد الساعة 10 مساءً: 80 جنيهًا إسترلينيًا

يتم تطبيق هذه الرسوم في مقابل تواجد أحد الموظفين بعد مواعيد العمل لمقابلة الضيوف في مكان الإقامة وتسليمهم المفاتيح وأخذهم في جولة في مكان الإقامة.

يتعين على الضيوف إبراز بطاقة هوية تحمل صورة شخصية وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول.

يُرجى الملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة تكون رهن بالتّوافر، وقد تستوجب تكلفة إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن