• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تعتبر onefinestay عبارة عن مجموعة فريدة من الشقق العصرية وتتوفر في مواقع مختلفة في جميع أنحاء سوهو، ويسهل الوصول إلى البارات العصرية والمطاعم الأنيقة وخيارات التسوق في شارع أكسفورد والشوارع الساحرة في كوفنت غاردن.

توفر onefinestay خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة واستخدام مجاني للآي فون لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية والاطلاع على الخرائط والنصائح التي يوفرها المضيف خلال فترة الإقامة، وتوفر جميع شقق onefinestay Soho خدمة الواي فاي المجانية وتشتمل على منطقة معيشة ومطبخ مُجهز بالكامل مع بياضات الأسرّة والمناشف.

توفر الممرات الحصوية وشوارع ويست إند التقليدية الملتوية في سوهو أماكن منوعة لتناول الطعام الفاخر ونوادي للأعضاء وبارات عصرية وحانات انجليزية تقليدية، ويُعد شارع كارنابي وسافن دايلز موطن محلات الأزياء الفريدة من نوعها ذات التصميم الفني.

تشمل محطات مترو الأنفاق المجاورة جودج ستريت وأكسفورد سيركس وتوتنهام كورت رود.

معلومات هامة

الموقع: تظهر الخريطة الموقع التقريبي لمكان الإقامة، وسيتم تزويدكم بالعنوان الكامل بمجرد تأكيد الحجز.

وقت الوصول: يرجى إبلاغ onefinestay بموعد وصولكم المتوقع، ويمكنكم الإشارة إلى ذلك باستخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز.

إلغاء الحجز: يمكنكم إلغاء حجزكم في غضون 24 ساعة واسترداد المبلغ بالكامل، وسيتم تطبيق تكلفة إضافية في حال الإلغاء بعد مرور أكثر من 24 ساعة.

تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة: ستكون onefinestay باستقبالكم في الموقع بعد الساعة 4 مساءً من يوم الوصول، كما يعتبر موعد تسجيل المغادرة الاعتيادي هو الساعة 11 صباحًا.

تسجيل الوصول المبكر: يمكن ترتيب ذلك مسبقًا ويكون تسجيل الوصول المبكر رهن بالتوافر ومقابل تكلفة إضافية.

الضيف الرئيسي: يجب أن يكون عمر الضيف الرئيسي أكبر من 25 عام في بطاقة الهوية.

التحقيق والتفويض على بطاقة الائتمان: ستقوم onefinestay بالتأكد من هوية الضيف الرئيسي عند الوصول،وحجز مبلغ تأمين ضد التلفيات بقيمة 1000 جنيه استرليني من بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب ويتم تحرير المبلغ بعد أن تقوم onefinestay بالتأكد من عدم حدوث أي تلفيات خلال فترة الإقامة. يتطلب دفع عربون بقيمة GBP 1000 عند تسجيل الوصول لتغطية المصروفات العرضية. سوف يكون قابل للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة ويخضع لنتيجة فحص التلفيات في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ لندن