• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Hullett House الحائز على اختيار المسافرين من موقع TripAdvisor لعام 2015، في مبنى جميل على الطراز الاستعماري يعود إلى عام 1881، في قلب حي تسيم شا تسوي في منطقة هيريتيدج 1881 للتسوق. يحتوي هذا الفندق المجدد على مكان إقامة بوتيكي مع شرفات خاصة ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

يقع فندق Hullett House Tsim Sha Tsui على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو تسيم شا تسوي ورصيف العبارة ستار ومركز هاربور سيتي للتسوق، ويبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة من مطار هونغ كونغ الدولي.

تتميز جميع الأجنحة بديكور رائع مع أثاث ووسائل راحة ذات جودة عالية وتحتوي على شرفة مطلة على الحديقة أو المرفأ أو ساحة الفناء وتشمل حمام عصري مع حوض استحمام ودش مطري. وتضم أيضًا خزينة الكمبيوتر المحمول وميني بار مجاني. ويتوفر هاتف ذكي مع مكالمات محلية ودولية غير محدودة وبيانات الجيل الثالث 3G وخدمة الواي فاي.

يمكن للضيوف الاستمتاع في مطعم The Parlour بإطلالات خلابة على أفق ناطحات سحاب مدينة هونغ كونغ ومرفأ فيكتوريا وأيضًا الاستمتاع بالأكل الفاخر في مطعم St. George. تُعد استراحة Mariners بار مُجدد لاحتساء المشروبات تابع للشرطة البحرية ويتميز بأنه أحد أقدم البارات في مدينة هونغ كونغ. يُقدم Loong Toh Yuen مجموعة شاملة من مأكولات الديم صم الكلاسيكية والشاي الصيني. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من اللحوم والمأكولات البحرية في مطعم الشواء The Stables، كما تتوفر أيضًا خدمة الغرف.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن مكان الإقامة مخصص لأغراض الإقامة فقط. وسيقوم مكان الإقامة هذا بتقديم عرض تكلفة لأية أنشطة تجارية أو استخدام آخر لغرفة الضيوف مثل التصوير الفوتوغرافي أو الزفاف.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ