فندق ماركوبولو هونغ كونغ

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر Marco Polo Hong Kong الفاخر غرفًا مجهزة جيدًا مع إطلالات خلابة حيث يقع على بعد 322 متر فقط من محطة تسيم شا تسوي للمترو ويضم مسبحًا خارجياً ومركزًا للياقة البدنية، ويوفر سهولة الوصول إلى ستار فيري حيث يعتبر جزء من هاربور سيتي وهو من أكبر مجمع للتسوق.

يطل الفندق ذو الـ 5 نجوم على مرفأ فيكتوريا ويبعُد مسافة 35 دقيقة بالسيارة من مطار هونغ كونغ الدولي، ويقع كل من متنزه كولون ومتحف هونغ كونغ للفنون على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق.

تتميز الغرف الواسعة في Hong Kong Marco Polo بإطلالات جميلة على المرفأ أو شبه جزيرة كولون، وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات الكابل وآلة صنع الشاي/ القهوة وميني بار.

يُمكنك الاستمتاع برحلة في هونغ كونغ على أكمل وجه مع هاتف ذكي عملي مجانًا مخصص للمسافرين ومُزود ببطارية لإبقاء الضيوف على اتصال بالكامل عند استكشاف المدينة، تشمل المزايا المدمجة موبايل انترنت ثري جي غير محدود ومكالمات محلية غير محدودة والمكالمات الدولية ل5 بلدان معينة بما في ذلك الصين والفلبين واليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة ونقطة الواي فاي المحمولة والمطاعم ودليل المدينة وعروض التذاكر الحصرية.

يضم Marco Polo Hongkong Hotel صالة اللوبي ومطعم Cucina الإيطالي الأصيل، ويوفر مقهى Marco وهو منفذ لتناول الطعام طوال اليوم وتتميز بمجموعة واسعة من المأكولات الراقية من جميع أنحاء العالم.

معلومات هامة

يُرجى إبراز نفس بطاقة الائتمان التي تمّ استخدامها لضمان حجزكم عند تسجيل الوصول / القيام بالدفع في الفندق.

يُرجى الملاحظة أنه يتم تحصيل قيمة حجز الليلة الأولى بالكامل عند إجراء الحجز.

يُرجى الملاحظة أنه لا يُسمح بتواجد الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 سنة أو أقل في طابق نادي الكونتيننتال أو في صالة الكونتيننتال.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ