• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق برنس، ماركوبولو على أعتاب محطة China للعبارات ومركز Harbour City in Tsimshatsui التجاري وبالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي ومناطق التسوق، بما في ذلك متحف هونغ كونغ للفنون ومتحف الفضاء ومركز هونغ كونغ الثقافي و1881 Heritage الذي تم افتتاحه حديثاً. كما يحتوي الفندق على غرف أنيقة ومسبح مدفأ في الهواء الطلق ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

تحتوي الغرف المكيفة على جهاز تلفزيون وميني بار وجهاز صنع الشاي والقهوة. وتضم الحمامات الخاصة حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام ومجفف الشعر. كما يمكن للضيوف التمتع بمكالمات دولية إلى الصين والفلبين واليابان والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. ويتوفر هاتف ذكي يمكنكم استخدامه مجاناً، بما في ذلك خدمة جيل ثالث غير محدودة ومكالمات محلية وهوت سبوت (نقطة اتصال واي فاي) ونقطة اتصال محمولة ودليل مدينة وخدمة حجز تذاكر حصرية.

يقع فندق برنس، ماركوبولو على بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار هونغ كونغ الدولي. ويبعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن شارع النجوم ومتحف الفضاء.

يمكنكم تذوق بوفيهات مع أطباق متعددة أو أطباق أصلية على طراز قائمة المأكولات الانتقائية في add@Prince. وتوفر لكم الأجواء الدافئة والمبتكرة في فندق برنس تجربة طبخ استثنائية.

تشمل الخدمات المتوفرة مركزاً لرجال الأعمال وخدمة غسيل الملابس وتحويل العملات. وتتوفر أيضًا غرفة للياقة البدنية.

معلومات هامة

يُرجى تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة وذلك لضمان حجزكم عند تسجيل الوصول / إجراء الدفع في الفندق.

لا يُسمح بتواجد الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عام أو أقل في طابق نادي الكونتيننتال أو في صالة الكونتيننتال.

يجب على الضيوف القيام بدفع مسبق لسعر أول ليلة في وقت الحجز، وذالك لضمان الحجز الخاص بهم، وسيقوم مكان الإقامة بالاتصال بالضيوف بعد الحجز لتزويدهم بتعليمات الحوالة البنكية.

يرجى العلم بأنه يتوفر الإفطار مقابل 228 دولار هونغ كونغ (لعمر 12 عام فما فوق)، بالإضافة إلى 10٪ رسوم خدمة للشخص الواحد لكل خدمة ويتوفر إفطار للأطفال مقابل 137 دولار هونغ كونغ (من سن 9-11 عام فما فوق)، فيما يتمتع الأطفال من سن 3 ولغاية 8 سنوات بإفطار مجاني.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ