• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يشتمل The Mira Hong Kong على غرف لتناول الطعام حائزة على نجمة ميشلين (تقييم للمطاعم) وغرف أنيقة بتصميم عصري، ويوفر خدمة كونسيرج شخصية خاصة. ويحتوي على غرف مُخصصة لغير المدخنين مع قائمة وسائد وخدمة الواي فاي المجانية.

يقع العقار على طول طريق Nathan الحيوي، ويتصل مباشرةً بمركز ميرامار للتسوق، ويتميز بموقع مناسب على بعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو تسيم شا تسوي، ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن رصيف عبّارات ستار.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من وسيلة في غرف العقار التي تتميز بمجموعة مختارة من موضوعات الألوان، وتحتوي الغرف الفاخرة على قاعدة للآيبود وتلفزيونات بشاشات مسطحة بحجم 40 بوصة وحمامات مع وحدات دش مطري.

يُمكن للضيوف الاسترخاء مع علاج مساج مريح في السبا أو الاستمتاع بعلاج العناية بالأظافر والشعر في صالون التجميل، يتوفر مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة وحمام سباحة داخلي والتي توفر خيارات أخرى للعافية.

يُقدم مطعم Cuisine Cuisine الحائز على نجمة ميشلين واحدة (تقييم للمطاعم) مأكولات كانتونية خفيفة، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الأطباق اليابانية والأوروبية في Whisk وYamm، ويُقدم COCO لمحبي الشوكولاتة والقهوة، كما يُمكن للضيوف زيارة تراس صالة الحديقة وRoom One وبار صالة السبا للاستمتاع بتناول المشروبات.

معلومات هامة

لضمان تسجيل الوصول بشكل أكثر سهولة في الفندق، يُنصَح الضيوف بإبلاغ الفندق بتفاصيل رحلة الطيران الخاصة بهم قبل الوصول. ويتعين على الضيوف تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لأغراض التحقق.

يُرجى ملاحظة أن جميع الإلغاءات والتعديلات ورسوم عدم الحضور تخضع لرسوم خدمة بقيمة 10%.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ