• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تم افتتاح فندق The Peninsula Hong Kong في عام 1928، وهو يقدم خدمة 5 نجوم وسحر العالم القديم على حافة ميناء فيكتوريا في تسيم شا تسوي. ويتميز هذا الفندق الفاخر بمسبح داخلي على الطراز الروماني، وسبا مساحته حوالي 1115 متر مربع و 9 مطاعم وبارات حائزة على جوائز.

تلتقي الأناقة الشرقية بالفخامة العصرية في الغرف، التي تطل على ساحة فناء الفندق، أو ميناء فيكتوريا أو منطقة كولون. وتم تجهيز الحمامات الرخامية بحوض سبا. كما يتوفر مشغل بلو راي، وتلفزيون إل إي دي قابل للدوران وأفلام إتش دي مجانية. وتحتوي الغرف على اتصال مجاني بالواي فاي وتتميز أيضاً بلوحة رقمية تفاعلية بجانب السرير، وألواح جدران بشاشة إل إي دي تعمل باللمس وهاتف لاسلكي مع تكنولوجيا الصوت عبر الإنترنت (مكالمات هاتفية مجانية لمسافات بعيدة).

يقع فندق The Peninsula Hong Kong على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة Tsimshatsui للعبَارات. ويمكنك الترحال بشكل أنيق من المطار مع أسطول سيارات ليموزين رولز رويس الخاص بالفندق، أو ميني كوبر إس كلوبمان أو طائرة هليكوبتر خاصة.

يمكنك الاسترخاء مع مساج لكامل الجسم أو الانتقاع في أحواض الاستحمام الساخنة، في سبا Peninsula. وهناك أيضاً أروقة للتسوق في الموقع، وغرف مناسبات مُجهَزة جيداً. كما يمكن للضيوف أيضاً الحفاظ على لياقتهم في مركز اللياقة البدنية، أو الحصول على خدمات احترافية في مركز رجال الأعمال.

يتميز مطعم Felix الموجود على السطح بالمأكولات الأوروبية العصرية بينما يتم تقديم شاي بعد الظهر الإنكليزي في اللوبي. كما تشمل الخيارات الأخرى تناوُل الطعام الفرنسي والصيني والسويسري والياباني. وتقدم صالة Salon de Ning والبار مجموعة من الكوكتيلات والمشروبات.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يتم تطبيق رسوم السرير الإضافي على أي ضيوف إضافيين سواءً تم أو لم يتم طلب سرير إضافي.

يرجى الملاحظة بان المسبح سيكون مغلقاً مؤقتاً للصيانة الضرورية فى الفترة من 11 - 22 يناير، 2016 شاملة، كما ستعمل مرافق مركز اللياقة البدنية بِنينسولا كالمعتاد خلال هذه الفترة، كما سيتم توفير ترتيبات بديلة للمسبح في الفندق المجاور للضيوف الراغبين في السباحة خلال فترة إغلاق المسبح، ويعتذر فندق ذه بِنينسولا هونغ كونغ عن أي إزعاج قد يسببه ذلك.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ