• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Royal Pacific الفاخر على طريق Canton، بجانب Harbour City، ويرتبط مباشرةً بمحطة China-Macau للعبَارات. كما أنه يبعد 8 دقائق سيراً عن محطة Tsim Sha Tsui MTR أو محطة Austin (West Rail)، ويوفر 4 مطاعم وجيم متاح على مدار 24 ساعة.

تتميز الغرف المُشرقة والعصرية في فندق Royal Pacific بنوافذ كبيرة ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة مذهلة على المدينة، أو ميناء فيكتوريا أو متنزه Kowloon. كما يمكن الاستمتاع بخدمة واي فاي مجانية وشاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات الكابل\قنوات فضائية في جميع الغرف.

يمكن للضيوف ترتيب رحلات مثيرة لمشاهدة المَعالم في مكتب الجولات السياحية أو المواكبة مع الأخبار في مركز رجال الأعمال. كما تتوفر أيضاً خدمات مريحة للضيوف مثل غسيل الملابس وتحويل العملات. وتتوافر غرف اجتماعات للاستخدام.

يمكن الاستمتاع بقائمة مأكولات ممزوجة، وأطباق غربية ونبيذ ممتاز في بار ومطعم Pierside. كما يمكنك تذوٌق الأطباق الجنوب شرق آسيوية في Satay Inn. وتشمل خيارات الطعام الأخرى بوفيه عالمي في Café on the Park والمعجنات في مقهى Park Deli.

يبعد مطار Chek Lap Kok مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

معلومات هامة

يجب على الضيوف توفير بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند تسجيل الوصول. ويجب أن يتطابق الاسم الوارد في بطاقة الائتمان مع اسم الضيف الذي يقوم بتسجيل الوصول.

====
لا يجوز إجراء تخفيض في عدد ليالي الغرفة في غضون 48 ساعة للوصول. سيتم فرض تكلفة تعادل إجمالي السعر بالإضافة إلى رسوم الخدمة.
ما لم ينص على خلاف ذلك، يمكن إجراء التعديلات أو إلغاء الحجز قبل 48 ساعة على الأقل في وقت مبكر من تاريخ وصولك.

====
الأسرّة الإضافية متوفرة في جميع الغرف (يرجى مراجعة سياسات الفندق)، باستثناء الغرف البريميور الكوين أو التوأم والغرفة بلاس بريميور في فندق Wing. ويمكن لهذين النوعين من الغرف استيعاب ضيفين فقط. لا يُسمح بإقامة أي ضيوف إضافيين.

يجب التأكيد على أسرَة الأطفال والأسرَة الإضافية مع الفندق وهو رهنا بالتوافر.

====
لا يُسمح بشكل صارم أي تغيير في الاسم بالنسبة للحجوزات.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ