• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز فندق Bishop Lei International بإطلالة خلابة على أفق المدينة، ويوفر مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق سيراً عن سوهو، ويوفر خدمة نقل مكوكية ومجانية من وإلى محطة هونغ كونغ (محطة إكسبرس المطار).

يضم فندق Bishop Lei International House غرف بسعر معقول وقيمة عالية تحتوي على تلفزيون الكابل بشاشة مسطحة ومكتب عمل. وتتميز الغرف المشرقة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتشمل أيضاً ماكينة لصنع الشاي / القهوة وخزينة.

يمكن للنزلاء الاستفادة من الجيم المجهز جيداً أو كراسي الاستلقاء للتشمس حول المسبح. وتوجد غرفة للقراءة في فندق International Bishop Lei لقضاء وقت هادئ في فترة ما بعد الظهر.

يوفر مطعم Sky Terrace بوفيه إفطار عالمي يومياً. ويستمتع النزلاء بتناول الوجبات والإطلالة الشاملة على ميناء فيكتوريا، ويمكن تناول الطعام في التراس أو في خصوصية غرفة النزلاء.

يقع الفندق على مسافة 5 كم تقريباً من متحف هونغ كونغ المائي وعلى بعد بضعة دقائق سيراً من منطقة الترفيه لان كواي فونغ. ويقدم الفندق خدمات نقل مكوكية ومجدولة من وإلى حي سنترال وأدميرالتي ومركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض (HKCEC) في وانتشاى.

معلومات هامة

يُرجى إبراز نفس بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عِند تسجيل الوصول للتحقق منها. وفي حالة الدّفع باستخدام بطاقة ائتمان خاصة بشخص آخر، فيُرجى تقديم ما يلي للفندق قبل وصولكم:

1) وثيقة ضمان الدفع** مع توقيع حامل البطاقة
2) نسخة من بطاقة حامل البطاقة (الجزء الأمامي والخلفي من البطاقة مزود بتوقيع حامل البطاقة)

يجب على النزلاء تسوية عملية الدفع على الفور أثناء تسجيل الوصول إذا لم يتم تقديم الوثائق المذكورة أعلاه.

** يتم إرسال وثيقة ضمان الدفع عبر البريد الالكتروني للنزلاء بعد إجراء الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ