كونراد هونغ كونغ

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتصل Conrad Hong Kong مباشرةً بمجمع باسيفيك بليس للتسوق والترفيه. ويضم بجانب الغرف الأنيقة خيارات لتناول الطعام والمشروبات حائزة على جوائز ومسبحًا مدفئًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

تطل الغرف الواسعة والعصرية على ميناء فيكتوريا وجبل فيكتوريا. وتحتوي كل منها على تلفزيون بشاشة مسطحة ومُشغل دي في دي وميني بار. وتشتمل الحمامات الرخامية الأنيقة على حوض استحمام ومجفف شعر.

يقع Conrad Hong Kong في الحي التجاري المركزي في هونغ كونغ، ويبعُد 5 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة مترو أدميرالتي. كما يبعُد مسافة 10 دقائق بمترو الأنفاق عن سوق السيدات الشهير في منطقة مونجكوك و30 دقيقة بالسيارة عن مطار تشيك لاب كوك الدولي.

يُقدم مطعم Nicholini الحائز على الجوائز الأطباق الإيطالية الأصلية، بينما يُقدم مطعم Golden Leaf الأطباق الكانتونية التخصصية. وتشمل خيارات تناول الطعام الأخرى البوفيهات العالمية في مقهى Garden والنبيذ في بار Pacific.

يوفر مسبح السبا المدفأ والموجود في الهواء الطلق أجواء مريحة للاسترخاء بعد يوم حافل. كما يوفر Conrad Hong Kong ساونا وغرفة بخار وخدمات المساج.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه يجب إبراز بطاقة الائتمان المستخدمة لتأمين الحجز وذلك لغرض التحقق خلال عمليّة تسجيل الوصول.

سيُطلب من الضيوف الذين لم يتمكنوا من إبراز بطاقة الائتمان المستخدمة خلال الحجز إبراز بطاقة ائتمان أخرى أو نموذج تفويض لاستخدام بطاقة الائتمان. ولا يقبل هذا العقار إلا نموذج قياسي عالمي خاص بهيلتون لتفويض الدفع عن طريق البطاقة الائتمانيّة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ