فندق جيه دوبل يو ماريوت هونغ كونغ

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق جيه دوبل يو ماريوت هونغ كونغ فوق مجمع باسيفيك بليس الرائع ويوفّر الوصول المباشر إلى محطة أدميرالتي لمترو الأنفاق ومول باسيفيك بليس للتسوق. ويضم مسبحاً في الهواء الطلق كما يوفّر خدمة إنترنت سلكيّة ولاسلكيّة في الغرف بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجاناً في اللوبي.

تضم الغرف نوافذ كبيرة وتوفّر إطلالات جميلة على مدينة هونغ كونغ أو مرفأ فيكتوريا أو الجبال القريبة. وتضم كل غرفة نظام بوس الصوتي وتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 42 بوصة. ويحتوي الحمام الرخامي الأنيق على حوض استحمام ومقصورة دش منفصلة وأردية حمام ولوازم استحمام.

يمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الموجود في الهواء الطلق المُدفأ في الشتاء. ويضم النادي الصحي المجهز بشكل جيد ساونا وغرف بخار ويوفّر خدمات المساج.

يُقدّم مطعم Man Ho الحائز على جوائز الأطباق الكانتونيّة العريقة في حين يُقدّم Fish Bar المأكولات البحريّة والأسماك الطازجة. تشمل خيارات تناول الطعام الأخرى أنواع القهوة الفاخرة في Dolce 88 والأطباق المشويّة والكلاسيكيّة المميّزة في Flint Grill & Bar والبوفيهات المبتكرة في JW Cafe. كما يُمكن للضيوف الاستمتاع باحتساء المشروبات في The Lounge وفي بار النبيذ Q88 وفي Riedel Room @ Q88.

يقع فندق جيه دوبل يو ماريوت هونغ كونغ على بُعد أقل من 1.6 كم من مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن الأسعار الشاملة للإفطار تطبق على إقامة البالغين فقط، وسيتم خصم تكلفة إضافية إذا تناول الأطفال الطعام أيضًا.

يرجى الملاحظة أنه سيتم إغلاق المسبح الموجود في الموقع من 4 حتى 12 يناير، 2016.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ