• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تتوافر غرف أنيقة ومكيفة مع خدمة واي فاي مجانية وأصناف مجانية من الميني بار في فندق Ovolo 2 Arbuthnot Road Central. كما يتم تقديم إفطار مجاني، وكذلك مشروبات مجانية خلال ساعة التخفيضات بصالة LO في المساء. ويبعد الفندق 5 دقائق سيراً عن منافذ تناوُل الطعام والترفيه في Lan Kwai Fong و Soho.

تتميز الغرف الواسعة في فندق Ovolo بتصميمات داخلية عصرية وتحظى بوفرة من الضوء الطبيعي. كما أن جميعها لغير المدخنين وتم تجهيزها جيداً بشاشة تليفزيون مسطحة، وقاعدة للآي بود وتلفزيون آبل. ويفتخر الحمام الداخلي بمستلزمات للاستحمام من Malin + Goetz ودش بالمياه الساخنة.

يقع فندق Ovolo 2 Arbuthnot Road على بعد 5 دقائق سيراً من محطة Central MTR لمترو الأنفاق ومعبد Man Mo. كما يقع مطار هونغ كونغ الدولي على بعد 40 دقيقة بالسيارة من الفندق.

يتمتَع الضيوف بالدخول إلى غرفة للياقة البدنية متاحة على مدار 24 ساعة في فندق Ovolo 2. ويوفر الفندق غسيل الملابس بالخدمة الذاتية مجاناً، لراحة الضيوف. كما يمكن لطاقم العمل في مكتب الاستقبال المتاح على مدار 24 ساعة المساعدة في ترتيبات خدمة النقل المكوكية.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن أسعار الغرف تخضع لرسوم خدمة بقيمة 10% إضافية.

يلزم مبلغ وديعة / تأمين للرسوم الطارئة بقيمة 500 دولار هونغ كونغ لليوم الواحد لكل غرفة عند تسجيل الوصول.

للحجوزات غير القابلة للاسترداد سيتم تحصيل أسعار الغرف على الفور من بطاقة الائتمان الخاصة بالضيف بمجرد إجراء الحجز.

إذا كان حامل بطاقة الائتمان لن يحضر خلال تسجيل الوصول سيحتاج الضيوف لإرسال استمارة تفويض على بطاقة الائتمان لطرف ثالث إلى الفندق بما في ذلك نسخة من جواز سفر الضيف وبطاقة الائتمان (الجهة الأمامية والخلفية على حد سواء) وذلك في غضون 24 ساعة من إجراء الحجز.

سيقوم الفندق بتحصيل التكلفة من بطاقة الائتمان المُقدَمة وفقاً لعملة بلد المنشأ للبطاقة. ويُنصح الضيوف بإبلاغ الفندق إذا كانوا يرغبون في محاسبتهم بدولار هونغ كونغ بدلاً من ذلك.

يجب أن يقوم الضيوف الذين لديهم أي نوع من الحجوزات بتقديم نفس بطاقة الائتمان التي تم استخدامها خلال الحجز عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ هونغ كونغ