أجنحة بارك رويال المخدومة كوالالمبور

حجز مع السعر
No 1, Jalan Nagasari, Off Jalan Raja Chulanاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تُعد أجنحة PARKROYAL المخدومة منزلاً بعيدًا عن المنزل الأصلي، وتوفر أجنحة ذاتية الخدمة، وتبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن منطقة بوكيت بينتانغ العصرية، وتتميز بمسبحين في الهواء الطلق وإنترنت مجاني وموقف للسيارات.

تقع أجنحة PARKROYAL Kuala Lumpur المخدومة على بُعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من بافيليون مول ومركز لوت 10 للتسوق، وتبعُد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.

تتميز أجنحة PARKROYAL العصرية بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي على منطقة جلوس مريحة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، وتتوفر خزينة ومرافق كي الملابس لراحة الضيوف.

يمكن للضيوف الاستمتاع باستخدام حوض الاستحمام الساخن ومرافق الساونا بعد ممارسة التمارين بنشاط في مركز اللياقة البدنية، ويمكن للموظفين اللطفاء مساعدة الضيوف في احتياجات العناية بالأطفال والسفر.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة بأنه لا يسمح للأطفال بعمر يقل عن 18 سنة في مسبح سكاي.

===
يرجى ملاحظة أنه يتم توفير خدمة الغرف حتى الساعة 10:30 يومياً.

===
يُرجى توفير نفس بطاقة الائتمان المستخدمة وذلك لضمان الحجز الخاص بك عند تسجيل الوصول في الفندق، كما يجب على الضيوف بواسطة مكان الإقامة تسجيل الوصول قبل الساعة 11:59 مساءً من يوم الوصول.

===
سيتم استبدال الضرائب الحكومية القائمة بضريبة السلع والخدمات (GST) ابتداءً من يوم 1 أبريل، 2015. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة MYR 200 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور