فندق راين فوريست للمبيت والإفطار

حجز مع السعر
No.27 Jalan Mesui off Jalan Nagasari, Bukit Bintangاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفّر فندق مبيت وإفطار Rainforest مكان إقامة ريفي على الطراز الماليزي. وهو يقع في وسط مدينة كوالالمبور ويوفّر خدمة واي فاي مجانيّة.

يبعد مكان الإقامة مجرد 1.1 كم فقط من مركز ثريا كوالالمبور الفاخر للتسوق وبرجي بتروناس التوأم الأيقونيين في ماليزيا. يقع المثلث الذهبي على بعد 500 متر فقط بعيدا بينما يبعد مطار كوالالمبور الدولي 44 كم.

تتميّز الغرف بأنها نظيفة ومجهزة بشكل جيد، كما تتمتع بالتكييف. وتضم صندوق ودائع آمن وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائيّة وأرضيات خشبيّة. كما تتوفّر مرافق حمام داخلي.

يتميّز فندق مبيت وإفطار Rainforest بديكور شرقي ويضم منطقة مطبخ مشتركة وصالة مشتركة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء أو الاختلاط بالضيوف الآخرين. ويمكن إجراء ترتيبات السفر بما في ذلك خدمات نقل المطار في مكتب الجولات السياحيّة.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة ما يلي:
- يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى 11 مساءً
- يتوفر ضابط أمن في الموقع من الساعة 8 مساءً حتى 8 صباحًا يوميًا
- لا يتوفر مصعد في الفندق

يُرجى الملاحظة أنه اعتبارًا من 1 أبريل 2015، سيتم احتساب ضريبة حكومية إضافية بقيمة 6٪، وهي غير مشمولة في السعر، ويجب دفعها مباشرةً في مكان الإقامة. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور