ذا كريب ريزيدنس @ بوكيت بينتانغ

حجز مع السعر
Bintang Fairlane Residences, Jalan Padang Walter Grenier Bukit Bintangاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يوفر The Crib Residence @ Bukit Bintang أجنحة عصرية ومفروشة بشكل جيد في مدينة بوكيت بينتانج. كما يتوفر مسبح على السطح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وملعب للأطفال لاستخدام الضيوف. ويبعُد مركز تسوق كوالا لمبور مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن مكان الإقامة.

جميع الأجنحة فسيحة ومُكيفة، وتضم غرفة معيشة ومطبخًا. ويُمكن للضيوف الذين يقيمون لمدة طويلة إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم في المطبخ. تشتمل الحمامات الداخلية على دش. خدمة الواي فاي المجانية متوفرة في جميع الأجنحة.

يقع The Crib Residence @ Bukit Bintang على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من منطقة جولدن تريانغل، و20 دقيقة سيرًا على الأقدام من برج كوالا لمبور. ويقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي ومطار كوالالمبور الدولي 2 (KLIA2).

تتوفر مواقف للسيارات مقابل تكلفة في الموقع، ويُمكن تخزين الأمتعة في مكتب الاستقبال. ولمزيد من خيارات تناول الطعام، تقع المطاعم المحلية على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن:

يعمل مكتب الاستقبال من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً فقط.

يجب على الضيوف الذين يقومون بتسجيل الوصول بعد الساعة 8 مساءً إخطار الفندق قبل يومين، ويُمكن للضيوف القيام بذلك من خلال الاتصال بالفندق مباشرةً. وتتوفر بيانات الاتصال الخاصة بالفندق في رسالة تأكيد الحجز. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة MYR 300 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور