سان جايلز ذا جاردنز - جراند هوتيل أند ريزيدنس

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع St Giles The Gardens - Grand Hotel & Residences شامخا في وسط الوادي، ويوفر الإقامة الأنيقة أعلى وجهة التسوق الرائدة لغاردنز مول. وهو يشتمل على مسبح لا متناهي يوفّر إطلالات رائعة على المدينة بالإضافة إلى مركز للياقة البدنيّة.

يقع مكان الإقامة على بعد 10 دقائق بالسيارة من كوالالمبور سنترال وبينتانغ ووك وشارع بيتالينغ (الحي الصيني). كما يبعد مسافة 40 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.

تقدم خدمة الواي فاي المجانية، وغرف فسيحة مؤثثة بذوق مع الديكور الحديث ونوافذ كبيرة للغاية وقائمة الوسائد. تضم جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام كبير مع حوض استحمام ودش مطري منفصل.

يمكن لمكتب الجولات السياحيّة في الفندق مساعدة الضيوف في استكشاف المعالم السياحيّة في كوالالمبور. ويشمل مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين مركزاً لرجال الأعمال وخدمة واي فاي مجانيّة في المناطق العامة.

يقدّم The Spread بوفيه إفطار شهي، كما يمكنكم الاستمتاع بالأكل الفاخر في Sage الذي يحتوي على مطبخ مفتوح. ويُعد بار اللوبي وبار المسبح مثاليان للاستمتاع بكوكتيل منعش.

معلومات هامة

يُرجى مُلاحظة أن الفندق لا يقبل الدفع من قبل طرف ثالث.
===

يجب على الضيوف تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة لضمان الحجز عند تسجيل الوصول. ويجب توفير بطاقات الائتمان المستخدمة للحجوزات غير قابلة للاسترداد عند تسجيل الوصول لأغراض التأمين.
===

يُرجى ملاحظة أنه يجب على الضيوف دفع وديعة/ تأمين للرسوم الطارئة، وذلك نقدًا أو بالتفويض المسبق على بطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور