جولدن ترايانجل سويتس باي موندو

حجز مع السعر
TOWER B, Marc Serviced Residence 3, Jalan Pinangاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع جولدن ترايانجل سويتس باي موندو في كوالالمبور على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من برجي بتروناس ويوفر شققاً عصرية بالخدمة الذاتية ومسبحين في الهواء الطلق ومركزاً للياقة البدنية وملعباً للتنس.

توفر جميع الشقق تكييف الهواء وخدمة واي فاي مجاناً، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مع ثلاجة. ويشتمل الحمام الخاص على حوض استحمام ودش.

يقع جولدن ترايانجل سويتس باي موندو على بعد 13 دقيقة بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في كوالالمبور، في حين تبعد منطقة جالان بي راملي النابضة بالحياة مسافة 300 متر.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يُنصح النزلاء بالاتصال بمكان الإقامة عند الوصول (يمكن العثور على بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز). وسيكون هناك شخص على الاستعداد فوراً لإتمام إجراءات تسجيل الوصول واصطحاب النزلاء إلى الشقة.

- يقوم الفندق بتحصيل مبلغ تأمين قابل للاسترداد قدره 200 رينغت ماليزي عن كل بطاقة دخول لاستخدام المصعد للنزلاء وطوابق الترفيه.
- يقوم الفندق بتحصيل مبلغ تأمين قابل للاسترداد قدره 200 رينغت ماليزي عن كل بطاقة لدخول مواقف السيارات.
- يقوم الفندق بتحصيل مبلغ تأمين قابل للاسترداد قدره 200 رينغت ماليزي أو بقيمة 20٪ من تكلفة الحجز (أيهما أعلى) بحد أقصى 1000 رينغت ماليزي.
يُفضل دفع مبالغ التأمين نقداً. يرجى إبلاغ GOLDEN TRIANGLE Suites by MONDO بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور