أجنحة باسيفيك ريجنسي الفندقية

حجز مع السعر
KH Tower, Jalan Punchak, Off Jalan P.Ramlee 50250 Kuala Lumpur, Malaysiaاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يعلو Pacific Regency Hotel Suites فوق مثلث كوالامبور الذهبي، ويتميز بأجنحة فسيحة مع واي فاي مجاني وإطلالات على أفق ناطحات السحاب بالمدينة. ويُمكنكم الاستمتاع بالإقامة مع المسبح على السطح والسبا من الدرجة الأولى.

يقع Pacific Regency على بعد 10 دقائق سير من برجي بتروناس التوأم المشهورين، ومن بافيليون كوالالمبور ومحطة Bukit Nanas للقطار الكهربائي. ويوفر مواقف مجانية للسيارات، ويبعُد مسافة 45 دقيقة بالسيارة عن مطار كوالالمبور الدولي.

تتميز الأجنحة الأنيقة من فئة 5 نجوم بتلفزيون إل إي دي 40 بوصة ومطبخ صغير جيد التجهيز، كما أنها مزينة بأسلوب أنيق بظلال هادئة محايدة ومفروشات كلاسيكية. كما توجد أماكن واسعة للعمل ومساحة مريحة للجلوس.

يُمكنكم الاسترخاء في فترة بعد الظهيرة بجانب المسبح في الهواء الطلق مع كوكتيل من البار بجانب المسبح. وبدلاً من ذلك، يُمكنكم الحصول على تدريب جيد في مركز اللياقة البدنية المجهز جيدًا.

يُقدم مطعم Soi23 قائمة بمزيج من المأكولات الغربية والمحلية والتايلاندية. وتُقدم كل من صالة Olive ومقهى Geo المرطبات والمشروبات الخفيفة. ويُمكنك إقامة الحفلات تحت النجوم في Luna الذي يقع بجانب المسبح.

معلومات هامة

يُرجى ملاحظة أنه يتم تطبيق الرسوم التالية على الأسرّة الإضافية:

104.94 رينغيت ماليزي لكل سرير للشخص الواحد
134.09 رينغيت ماليزي للمبيت والإفطار للشخص الواحد

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور