كابري باي فرايزر، كوالالمبور/ماليزيا

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع كابري باي فرايزر، كوالالمبور/ماليزيا في مبنى من 33 طابق، ويتمتع بموقع مركزي في منطقة جنوب بانغسار، كما يوفر إطلالات خلابة على مدينة كوالا لمبور. ويضم مسبح خارجي وأماكن إقامة أنيقة مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً.

تم تجهيز الشقق في Capri by Fraser بأحدث المرافق بما في ذلك تلفزيون كبير بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل. ويشتمل الحمام ذو الحجم الجيد على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

تشمل خيارات تناول الطعام إمكانية تناول الطعام طوال اليوم في Caprilicious أوتناول الوجبات الخفيفة واحتساء المشروبات الساخنة في مطاعم Delite. كما يمكن للضيوف طلب المشروبات المنعشة في U-Bar.

تحيط بمكان الإقامة العديد من المعالم الترفيهية الشهيرة مثل مول نكسوس للتسوق ومنتزه بمساحة 6 أفدنة. وتعد الساونا وغرف البخار المكان المثالي للاسترخاء بعد قضاء يومٍ حافل.

يبعد كابري باي فرايزر، كوالالمبور/ماليزيا أقل من 5 دقائق بالسيارة عن مركز ميد فالي للتسوق ومركز الغاردينز للتسوق، كما يبعد مدّة 4 دقائق بالسيارة عن مركز بانتاي بانغسار الطبي و6 دقائق بالسيارة عن جامعة مالايا. وتقع محطة قطارات كيه إل المركزية على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أنه يمكن للضيوف اصطحاب قطط فقط، ويجب على الضيوف الراغبين في جلب حيوانات أليفة إعلام الفندق قبل الوصول.
==

يُرجى المُلاحظة أن أسعار الغرف تخضع لضريبة سلع وخدمات قيمتها 6%.

يُرجى مُلاحظة أن اصطحاب الحيوانات الأليفة يخضع لرسوم النظافة والصرف الصحي بقيمة 1000 رينغيت ماليزي.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور