• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Marquee Guest Houzz بجوار السوق المركزي، على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة باسار سيني بوترا للمترو وشارع Petaling الشهير، ويقدم أماكن إقامة بسيطة ومريحة، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في مكان الإقامة بالكامل.

يضم مكان الإقامة هذا، الذي لا يُسمح فيه بالتدخين، غرفًا مجهزة بتكييف وأرضيات خشبية وصناديق ودائع آمنة فردية للضيوف، وتأتي الغرف مع مرحاض مشترك وحمام مشترك يوفر مرافق دُشّ.

يمكن للضيوف في Marquee Guest Houzz الاسترخاء وتهدئة أعصابهم في الصالة المشتركة، حيث تتوفر مجلات للقراءة، وتتوفر خدمة تخزين الأمتعة، كما تتوفر مواقف للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

يقع بيت الضيافة على بعد 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ساحة ميرديكا وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من منطقة جولدن تريانغل الشهيرة، كما يقع متجر الاحتياجات اليومية 99Speedmart أسفل مكان الإقامة، ويقع مطار كوالالمبور الدولي على بُعد 45 دقيقة تقريبًا بالسيارة.

معلومات هامة

يرجى من الضيوف إبلاغ الفندق بالموعد المتوقع لوصولهم مسبقاً، ويُمكن الإشارة إلى ذلك في خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

====
يجب دفع وديعة / تأمين عن طريق التحويل المصرفي لضمان الحجز، وسيقوم مكان الإقامة بالاتصال بالضيوف لإبلاغهم بالتعليمات بعد الحجز.

====
يُرجى إبلاغ Marquee Guest Houzz مُسبقًا عند الوصول بعد الساعة 6 مساءً، ويُمكن استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة مباشرةً باستخدام بيانات الاتصال الواردة في رسالة تأكيد الحجز.

====
للوصول إلى مكان الإقامة يجب على الضيوف متابعة كاستورى ووك (الموجود بجوار السوق المركزي) والبحث عن متجر 99Speedmart الذي يوفر الاحتياجات اليومية، حيث أن مكان الإقامة يقع فوق المتجر. يرجى إبلاغ Marquee Guest Houzz بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور