• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع رمادا بلازا كوالالمبور ذو الـ4 نجوم في هيكل رئيسي من الصلب والزجاج ويتميز بخدمة الواي فاي المجانية ومسبح بلا حواف وخيارين لتناول الطعام، ويتم توفير خدمة نقل ذهاباً واياباً مجاناً إلى كوالالمبور سنترال ومد فالي وبوكيت بينتانغ ووسط مدينة كوالالمبور.

يقع رمادا بلازا كوالالمبور على بعد 10 دقائق بالسيارة من كوالا لامبور سنترال وبرجيّ بتروناس التوأم ومنطقة بوكيت بينتانغ للتسوق، كما يبعد 2.5 كم عن مركز تسوق ميد فالي ميغامول ومسافة 55.2 كم عن مطار كوالا لامبور الدولي.

تتميز الغرف الأنيقة بمساحات داخلية عصرية والأقمشة الزاهية وتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة آي بود، وتتضمن وسائل الراحة الأخرى الموجودة في الغرفة منطقة جلوس مريحة.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد أو استخدام المرافق في مركز الأعمال الإلكتروني، كما تتوفر خدمات الكونسيرج وتحويل العملات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

يقدم مطعم La Brasserie الأطباق المحلية والعالمية،بينما يتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والأطباق الإبداعية من الأطعمة المشكلة الشرقية في Heaven on 6.

معلومات هامة

يرجى الملاحظة أنه لا يُسمح بالطبخ في غرف الفندق.

يتوجب دفع وديعة تأمين عند الوصول لتغطية أي رسوم طارئة. وتكون هذه الوديعة قابلة للاسترداد بالكامل عند تسجيل المغادرة وذلك رهن بفحص التلفيات في مكان الإقامة.

يرجى الملاحظة أن السن الأدنى لتسجيل الوصول هو 21 عاماً.

يرجى الملاحظة أن الفندق لا يقبل بطاقات السحب.

يحتفظ الفندق بالحق في الخصم من بطاقة ائتمان الضيف عند استلام الحجز. (ينطبق ذلك على الغرف التي تخضع لسياسة غير قابلة الاسترداد).

بالنسبة للغرف التي تطبق سياسة الإلغاء، سيتم إجراء تفويض مسبق لبطاقة ائتمان الضيف عند استلام الحجز.

عند تسجيل الوصول في الفندق، يرجى أخذ العلم بأنه يلزم تقديم نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لضمان الحجز الخاص بكم لكل من الأسعار القابلة للاسترداد والغير قابلة للاسترداد.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور