ار اتش سويتس @ بابليكا، سولاريس دوتاماس

حجز مع السعر
Suite B3-5-13A, Solaris Dutamas, 50480 Kuala Lumpurاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع RH Suites @ Publika, Solaris Dutamas على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من بوبليكا مول و20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كوالالمبور. ويضم حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وغرف مع اتصال واي فاي مجاني.

توفر أماكن الإقامة في RH Suites منطقة للجلوس وتليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية وغلاية كهربائية وخزانة للملابس. كما يوفر الحمام الخاص مرافق دش.

يقع مكان الإقامة بالقرب من المطاعم والبارات، وعلى مسافة 4.1 كم من ساحة العاصمة و5.2 كم من برجيّ بتروناس التوأم و5.7 كم من سونغي وانغ بلازا. كما يقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 52 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

لا يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة. وسيقوم RH Suites بالاتصال بالضيوف مباشرة في غضون 3 أيام عمل لترتيب استلام المفاتيح.

====
يرجى الملاحظة أنه يتوجب على النزلاء تسوية عمليّة الدفع المسبق لضمان الحجز. وسيقوم RH Suites بالاتصال بالنزلاء مباشرة بخصوص تعليمات الدفع بمجرد إتمام بالحجز.

====
يرجى ملاحظة أنه لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وإقامة الحفلات وإدخال فاكهة الدوريان نهائياً إلى مكان الإقامة.

====
يرجى ملاحظة أن استخدام تكييف مجانا لمدة 12 ساعة في الليل. سيتم إحتساب 2 رينغيت ماليزي في الساعة لكل يوم عند أي استخدام للتكييف قد تجاوز الحد. وإذا احتاجت الضيوف لاستخدام التكييف لمدة 24 ساعة، يرجى إبلاغ الفندق مسبقا لاستخدام مجاني ممكن.

====
يبلغ وصول الواي فاي المجاني إلى 100 ميغابايت في اليوم الواحد. ويمكن للضيوف شراء سعر تكلفة البيانات الإضافية الخاصة بمزود خدمة الإنترنت. يرجى إبلاغ RH Suites @ Publika, Solaris Dutamas بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور