فندق سانواي بيراميد إيست & ويست

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع بيراميد تور إست في قلب منتزه Sunway Lagoon الترفيهي ومركز Sunway Pyramid للتسوق والمول الدولي ويوفر مكان إقامة من فئة 4 نجوم مع موقف سيارات مجاني.

يوفر بيراميد تور إست إمكانية الدخول المباشر إلى فندق وسبا صن واي ريزورت والذي يعد جزءاً منه، ويقع على بعد 35 دقيقة بالسيارة من مطار كوالالمبور الدولي وعلى بعد 25 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة، ويوفر الفندق أيضاً إمكانية الوصول إلى حافلة النقل السريع (BRT). تمر هذه الحافلات الكهربائية بالمحطات التالية: Sunway-Setia Jaya وMentari وSunway Lagoon وSunMed وSunU-Monash وSouth Quay وUSJ7.

تتميز الغرف العصرية بتصميم أنيق وتوفر تلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة، كما تحتوي على ميني بار ومرافق صنع الشاي/القهوة لراحة الضيوف، وتشمل الحمامات الخاصة على حوض إستحمام مزود بدش ومجفف شعر ولوازم الإستحمام.

يمكن للضيوف ركوب الأمواج في أكبر شاطئ من صنع الإنسان في العالم أو التنزه على أطول وأعلى جسر في كوالالمبور أو ركوب القطار الترفيهي السريع أو التسوق في Sunway Pyramid الذي يضم أكثر من 900 متجر.

تتوفر إمكانية إستخدام حوض السباحة ذو المناظر الخلابة ومركز اللياقة البدنية الذي يقع في المبنى الممتد لفندق وسبا صنواي ريزورت، ويضم منطقة جلوس مشتركة ومركز أعمال ومكتب للجولات السياحية يقوم بمساعدة الضيوف في ترتيبات السفر، وتتوفر ماكينات بيع المشروبات والثلج في كل طابق.

يتم تقديم الأطباق العالمية في مطعم The Resort Cafeويمكن للضيوف الإسترخاء مع الكوكتيل والعروض الحية في إستراحة اللوبي.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أن منتزه صنواي لاغون الترفيهي يفتح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.

===
يُعد الفندق مكان إقامة خال من التدخين. ويتوجب على المخالفين دفع غرامة قدرها 400 رينغيت ماليزي.

===
يُرجى الملاحظة أنه لا تتوفّر غرف متصلة.

===
يُسمح للضيوف دون سن 18 عامًا بتسجيل الوصول فقط برفقة أحد الوالدين أو وصي رسمي.

===
يُرجى الملاحظة أنه يمكن للضيوف طلب تسجيل المغادرة المتأخر وذلك بالتوافر في الفندق. يتم تطبيق تكاليف إضافية. ويُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات.

===
سيتم استبدال الضرائب الحكومية القائمة بضريبة السلع والخدمات (GST) ابتداء من 1 أبريل 2015.

===
يُرجى الملاحظة أنه يتوفر سرير إضافي لضيف إضافي واحد، رهنًا بالتوافر. يتم تطبيق تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Sunway Pyramid Hotel East & West بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور