أجنحة واستوديوهات ذا سيغنتشر كوالالمبور المخدومة

حجز مع السعر
3, Jalan Sri Hartamas 22, Desa Sri Hartamasاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تتميز The Signature Serviced Suites & Studios Kuala Lumpur وهي شقق فندقية بالخدمة الذاتية تتميز بأستوديوهات وأجنحة حديثة مع وصول الواي فاي المجانية. وتحتوي على مسبح في الهواء الطلق ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ويوفر مواقف مجانية وخاصة للسيارات.

يقع منزل البرلمان على بعد 3.4 كم بينما تقع محطة الحافلات Pudu Sentral على بعد 5.8 من مكان الإقامة. وتقع على مسافة 6.6 كم من البرجين التوأمين بتروناس وعلى بعد6.7 كم من Suria KLCC. يقع مطار كوالالمبور الدولي على بعد 46 كم.

يتميز كل أستوديو وجناح مكيف بمطبخ صغير أو مطبخ مع ثلاجة ومحمصة وميكروويف وغلاية كهربائية. وتشمل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة. ويشتمل الحمام الخاص على دُش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية خلال إقامتهم. ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار المكوكية مقابل تكلفة إضافية. كما تتوفر خدمات التنظيف الجاف وغسيل وكي الملابس.

معلومات هامة

Please note that smoking is strictly prohibited in all guest rooms. Guests will have to request for designated smoking areas or smoke at the cafe’s terrace. Please inform The Signature Serviced Suites & Studios Kuala Lumpur in advance of your expected arrival time. You can use the Special Requests box when booking, or contact the property directly with the contact details provided in your confirmation. A security deposit of MYR 200 is required upon arrival for incidentals. This deposit is fully refundable upon check-out and subject to a damage inspection of the accommodation.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ كوالالمبور