• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Conservatorium الفاخر على بعد 200 متر من منتزه فوندلبارك الشهير وميدان المتاحف، ويوفر مكان إقامة بتصميم فني عصري ومنطقة عافية واسعة تشتمل على مسبح داخلي ومرافق ساونا.

يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومفروشات فاخرة بتصميم فني وخدمة الواي فاي المجانية بشكل قياسي في غرف فندق Conservatorium. وتشمل وسائل الراحة الأخرى حماماً واسعاً ومنطقة جلوس وآلة لصنع الشاي والقهوة، كما يتم تقديم فاكهة طازجة ومشروب في الغرفة عند الوصول.

يشتمل مركز Akasha Holistic Wellbeing على مركز لياقة بدنية مُجهز بالكامل ويوفر علاجات المساج وحماماً تقليدياً، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة مأكولات عضوية من السندوتشات والمشروبات لتناول الغداء، ويُمكن طلب صحيفة مجانية حيث يتم تسليمها إلى الغرفة في الصباح.

يُعتبر مطعم تايكو المطعم الجديد المستوحى من آسيا للشيف Schilo Van Coevorden في أمستردام. ويتميز المطعم بقائمة مأكولات انتقائية واسعة تشمل تجارب الطعام المشترك كما يقدم مجموعة واسعة من المأكولات الحصرية. ويقدم البار المجاور قائمة مأكولات مع مجموعة واسعة من الكوكتيلات والمشروبات ومقبلات التاباس الآسيوية.

يقع شارع التسوق الشهير P.C. Hooftstraat على بعد 100 متر من الفندق، ويبعُد مركز مؤتمرات Amsterdam RAI والمحطة المركزية مسافة 20 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام.

معلومات هامة

يرحب مكان الإقامة بالأطفال (من 3 سنوات حتى 16 سنة) للدخول إلى المسبح تحت إشراف شخص بالغ من الإثنين حتى الأحد من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11:30 صباحاً ومن الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 3:30 عصراً.

تتوفر منطقة الجيم التي تضم اليوغا واستوديو بيلاتس يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام