• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Heemskerk Self Catering Museumplein في البناء الأصلي بفن الآرت ديكو حول الركن من كونسيرتجيبوف، فان Gogh - ستيديليك وRijskmuseum وفونديلبارك الشهير ومؤتمر RAI ومركز المعرض. ويحتوي على غرف ذات طابع فريد تشتمل على تلفزيونات بشاشات مسطحة ومطابخ مُجهزة بالكامل.

تتميز الوحدات بأنها مستوحاة من العناصر الطبيعية، وأماكن الإقامة ذات الألوان الزاهية في Heemskerk Self Catering Apartmens Museumplein تأتي مع مناطق تناول الطعام. وتشتمل المطابخ على غسالة صحون، ويتوفر موقد عصري وأدوات المطبخ، فيما تشتمل جميع الغرف على جهاز نت بوك مع إنترنت سلكي مجاني، ويمكن تشغيل خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة.

تحتوي غرف النوم الواسعة على أنواع أسرّة كينغ فاخرة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية، ويتم الترحيب بالضيوف بنبيذ بروسيكو الإيطالي وحلوى هولندية تقليدية وزهور ناضرة.

يوفر الموقع الوصول بسهولة إلى معالم أخرى في أمستردام، مثل ساحة دام أو منطقة ميدان لايدز الترفيهية، ويبعُد مطار سخيبول أقل من 30 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام، يمكن الوصول الوصول بسهولة إلى مركز ا لمعارض والمؤتمرات الـراي.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أنه يتطلب دفع مبلغ تأمين قدره 300 يورو عند تسجيل الوصول. ويتم رد هذا المبلغ رهن بعدم حدوث تلفيات. وسيتلقى النزلاء رسالة بريد إلكتروني من مكان الإقامة لتحديد موعد لتسجيل الوصول.

يرجى إبلاغ شقق هيمسكيرك ميوزيومبلين للخدمة الذاتية مسبقاً بالموعد المتوقع للوصول. ويمكن استخدام خانة الطلبات الخاصة عند الحجز أو الاتصال بمكان الإقامة.

يرجى ملاحظة أنه قد يتم فرض رسوم إضافية عند تسجيل الوصول /المغادرة خارج الأوقات المُعلنة.

يرجى ملاحظة أنه يمكن الوصول إلى الشقق بواسطة السلالم فقط. ولا يتوفر مصعد.

يرجى ملاحظة أنه يُمنع نهائياً إقامة الحفلات في هذه الشقة. ويرجى من النزلاء ملاحظة أن هذه الشقة تخضع لقواعد صارمة لمنع الضوضاء لأجل احترام الجيران.

سيتم رد مبلغ التأمين في خلال 7 أيام بحد أقصى بعد المغادرة في حالة عدم وجود تلفيات أو أضرار.

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة هذا مخصص للبالغين فقط. والحد الأدنى لعمر النزلاء هو 17 عام. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يرجى إبلاغ Heemskerk Suites Museumplein - Adults Only بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام