• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق The Neighbour’s Magnolia الصغير والمناسب للكلاب في الحي الثقافي في أمستردام على بعد 850 متر من شارع التسوق بي سي هوفتشترات. ويقع حي المتاحف على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام، ويضم الحي متحف فان غوخ ومتحف رايكس ومتحف ستيديليك. ويتوفر الشاي والقهوة مجانًا عند الوصول.

تم تزيين الغرف الحديثة في فندق The Neighbour’s Magnolia بظلال الباستيل الخفيفة. وتوفر الغرف جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب مع كرسي من القش وحمام داخلي مع حوض استحمام أو دش. وتحتوي بعض الغرف على شرفة مفروشة أو فناء مفروش، وتشمل إحدى الغرف تراس خاص على السطح. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يمكن تناول إفطار كونتيننتال في غرفة الإفطار المشرقة المُطلة على الشارع، وفي بار الخدمة الذاتية في الصالة، يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول القهوة النسبرسو والمشروبات الغازية والبيرة والنبيذ والوجبات الخفيفة اللذيذة.

يمكن الوصول بسهولة إلى وسط مدينة أمستردام سيرًا على الأقدام أو بواسطة وسائل النقل العامة، وتتوفر تذاكر الدخول إلى العديد من المناطق الهامة في مكتب الاستقبال، ويمكن استئجار الدراجات (يلزم الحجز).

يقع فوندلبارك على بُعد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام، ويقع المركز الطبي لجامعة VU وكلية ACTA لطب الأسنان على بعد 15 دقيقة بالحافلة، ويبعد مطار سكيبول مسافة 13 كم. فيما يبعُد مركز التجارة العالمي كيلومتران، ويبعُد RAI مسافة أقل من 3 كم.

معلومات هامة

يتوفر موقف عام للسيارات في الشارع أمام أو بالقرب من الفندق مقابل تكلفة بقيمة 4 يورو في الساعة الواحدة. ويقع أقرب ثاني موقف عام للسيارات في الاستاد الأولمبي على بُعد 3 محطات ترام من الفندق.

يُرجى ملاحظة أنه تتوفر مواقف للسيارات في مرآب P + R للسيارات Olympisch Stadion. ويتم تطبيق تكاليف.

يُرجى ملاحظة أن هذا الفندق كان معروف سابقاً باسم فندق Zandbergen.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام