• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع Kees Apartments على بعد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة المتحف و350 مترًا من Vondelpark، وتوفر أماكن إقامة واسعة ذاتية الخدمة مع تراس أو شرفة.

تقع جميع الشقق في مبنى تذكاري، وتحتوي على غرفة معيشة كبيرة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي، ويشتمل الحمام الفاخر على دش وغسالة ملابس ومجفف ملابس، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يُمكن للضيوف إعداد وجبات في المطبخ المجهز بالكامل، وتتوفر مجموعة متنوعة واسعة من المطاعم والمحلات على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من Kees Apartments.

تقع ساحة Leidse الحيوية على بعد 1.5 كم، كما يقع متحف ريكز على بعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وتبعُد محطة Jacob Obrechtstraat للترام 120 مترًا، وتوفر خطوط نقل مباشرة إلى ساحة دام على بعد مسافة 15 دقيقة والمحطة المركزية على بعد مسافة 20 دقيقة.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه لا يوجد مكتب استقبال في مبنى الشقة، ويجب على الضيوف إبلاغ مكان الإقامة بالوقت المتوقع للوصول من خلال حقل الملاحظات الخاص بالضيوف، ومن المهم حجز موعد تسجيل الوصول قبل الوصول، وسيتم إرسال التفاصيل للضيوف عن طريق رسالة بالبريد الإلكتروني بعد الحجز.

يُرجى ملاحظة أن المبنى غير مجهز بمصعد، ويمكن الوصول إلى الشقق من خلال درج (حاد) وتقع في الطابق الثاني والثالث.

يُمكن تسجيل الوصول في غير مواعيد العمل العادية مقابل تكلفة إضافية.

ويُرجي من الضيوف الملاحظة أن هذه الشقة تخضع لقواعد صارمة لمنع الإزعاج، ولذلك يُمنع إقامة الحفلات بشكل صارم.

يتم احتساب وديعة تأمين (يُرجى مراجعة سياسات مكان الإقامة) على بطاقة الائتمان عند تسجيل الوصول، وسيتم استرداد هذه الوديعة بالكامل بعد تسجيل المغادرة عند التحقق من عدم وجود تلفيات.

يُرجى المُلاحظة أن مرافق موقف السيارات العامة هي رهنٌ بالتوافر، وقد يتم تطبيق تكاليف. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام