• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تبعد هَذهِ الشّقق مسافة 8 دَقائق سَيرًا عَلى الأقدام عن ساحة المتحف. وتوفر Laura شققًا فسيحة مع خِدمة الواي فاي مجانًا وشرفة. وتقع محطة ترام إيماسترات أمام شقق Laura مباشرةً.

تتميز الشّقق بتصميم عصري وأرضيات خشبية في جَميع الأرجاء. وتمّ إنشاء منطقة جلوس حول جهاز التلفزيون ذي الشاشة المُسطحة، وجُهزت الحمامات الفسيحة ذات البلاط الأسود بحوض استحمام و/ أو دشّ مستقل.

يُمكنكم إعداد وجبات الطعام في المطبخ المُجهز بموقد وفرن وميكروويف وغسالة أطباق، كما تتوفّر مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم في غضون 10 دَقائق سَيرًا عَلى الأقدام من شقق Laura.

يبعد متنزه فوندل بارك مسافة 4 دَقائق سَيرًا عَلى الأقدام، بينما يقع المحور الجنوبي عَلى بُعد 1.5 كم. وتتوفر خطوط نقل مباشرة من محطة ترام إيماسترات إلى ساحة رمبرانت وساحة دام والمحطة المركزية. ويقع ميدان لايدس عَلى بُعد 1.9 كم.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن السلالم هي الوسيلة الوحيدة للوصول إلى الشقة، نظرًا لعدم توفّر مصعد.

يجب على النزلاء تحديد وقت وصولهم المتوقع عند الحجز، وذلك من خلال حقل الملاحظات، علمًا بأن الوصول خارج ساعات تسجيل الوصول المعتادة يستوجب دفع رسوم إضافية.

يُرجى المُلاحظة أنّه لا يوجد مكتب استقبال. ويجب ترتيب تسجيل الوصول عَن طريق تحديد موعد قبل الوصول (سيتم إرسال التفاصيل للنزلاء عبر البريد الإلكتروني).

يُرجى المُلاحظة أنّه يُمنع منعًا باتًا إقامة الحفلات في هَذهِ الشّقة. ويرجى من النزلاء ملاحظة أن هذه الشقة تخضع لقواعد صارمة للحد من الضوضاء، وذلك احترامًا للجيران.

سيتم خصم تأمين قيمته 500 يورو من بطاقة الائتمان يوم الوصول. وسيتم استرداد هذا المبلغ عند المغادرة بعد التحقق من تمتع الشقة بحالة جيدة.

يرجى الملاحظة بأن مواقف السيارات العامة رهن بالتوافر، وقد يتم تطبيق تكاليف. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. سيطلب عند الوصول عربون ضمانة بقيمة EUR 500 للظروف الطارئة. هذا العربون سيكون مسترد بشكل كامل عند تسجيل الخروج وسيكون رهنًا لفحص الأضرار في مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام