• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

تقع شقق Rijksmuseum View بمنطقة المتاحف في مدينة أمستردام، وتوفر أماكن إقامة تتمتع بإطلالة مباشرة على المتحف الوطني والمنطقة المحيطة. كما يبعد مكان الإقامة 500 متر فقط عن لايدزبلين الشهير بأنشطة الحياة الليلية.

توفر هذه الشقق منطقة واسعة للجلوس مع سرير أريكة مزدوج، ودش ومطبخ مجهز بالكامل مع غسالة للصحون وموقد وفرن وثلاجة. كما تتوفر أدوات المطبخ.

يتوفر العديد من المطاعم والبارات المختلفة على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. ويقع المتحف الوطني ومتحف فان جوخ ومتحف ستيديلجيك قبالة الشقق.

تقع شقق Rijksmuseum View على بعد 200 متر فقط من مدخل أحد متنزهات مدينة أمستردام الجميلة وهو فونديلبارك. كما تبعد الشقق مسافة أقل من 100 متر عن محطة قطار هوبيماسترات، وتوفر روابط مباشرة إلى محطة أمستردام المركزية.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن مكان الإقامة لا يحتوي على مكتب استقبال. ويمكن للنزلاء تسجيل الوصول واستلام المفاتيح في مكتب تسجيل الوصول الخاص بشركة Short Stay Group في مطار سخيبول أو بمكتبهم الموجود في وسط مدينة أمستردام في Herengracht 451.

يرجى ملاحظة أنه يتم تطبيق رسوم إضافية عند تسجيل الوصول/المغادرة خارج الأوقات المذكورة.

سوف يقوم مدير مكان الإقامة بالاتصال بالنزلاء بعد الحجز مع معلومات تفصيلية بخصوص تسجيل الوصول وبيانات الاتصال.

يحتاج النزلاء إلى بطاقة ائتمان صالحة عند تسجيل الوصول لإجراء تفويض عليها بمبلغ 300 يورو كتأمين لتغطية أية تلفيات وأضرار محتملة. وسيتم رد مبلغ التأمين في خلال 14 يوم بحد أقصى بعد المغادرة، بشرط عدم حدوث أية أضرار أو تلفيات.

يجب على النزلاء ملاحظة أن شقق Rijksmuseum الفاخرة تقع في مبنى أصلي وتاريخي يضم سلالم شديدة الانحدار.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام