• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق NL في وسط مدينة أمستردام على بُعد دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ميدان لايدس النابض بالحيوية، كما يوفر هذا الفندق البوتيكي غرفًا عصرية مزودة بحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية.

سيحصل الضيوف على سرير مزدوج مريح وتلفزيون إل سي دي مع قنوات دولية، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق، كما يوفر فندق NL الاستخدام المجاني لأجهزة الكمبيوتر المحمول والهواتف المحمولة مسبقة الدفع كخدمة إضافية.

تبعُد منطقة الترفيه الرئيسية في أمستردام بالإضافة إلى ميدان المتاحف والمطاعم ومناطق التسوق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، كما يقع كل من شارع 9 Straatjes وحي جوردان وبيت آن فرانك على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أن مواقف السيارات في المنطقة القريبة حول الفندق تكون مجانية أيام الأحد.

يُرجى المُلاحظة أن NL Hotel District Leidseplein يقع في مبنى تاريخي يحتوي على سلالم حادة ولا يتوفر مصعد.

يُمكن تسجيل الوصول المتأخر عند التأكيد المُسبق فقط من قِبل الفندق مقابل تكلفة إضافية. وتتوفر بيانات الاتصال في رسالة تأكيد الحجز.

يُرجى المُلاحظة أنه لا يوجد مصعد في المبنى.، كما أن السلالم المؤدية إلى مدخل الفندق والموجودة داخل المبنى شديدة الانحدار وغير مناسبة للضيوف ذوي الاحتياجات الخاصة.

يُرجى المُلاحظة أن الفندق سيقوم بإجراء تفويض مُسبق لبطاقة الائتمان الخاصة بكم قبل الوصول بـ 7 أيام.

يجب على الضيوف إبراز بطاقة الائتمان التي تم استخدامها لإجراء الحجز عند الوصول. وفي حال عدم إحضار الضيوف للبطاقة، ينبغي عليهم تزويد مكان الإقامة بنسخة من بطاقة الائتمان وتفويض من صاحب بطاقة الائتمان. يرجى إبلاغ NL Hotel District Leidseplein بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام