• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Private Mansions في مركز مدينة أمستردام، على بعد 400 متر من ساحة دام و200 متر من شارع التسوق الرئيسي كافل سترات، ويضم القصر الخاص أجنحة مميزة فسيحة مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً. كما يحتوي Private Mansions على 3 غرف: “غرفة مايور مينور” و”غرفة سيكريت تشابل” و”غرفة غريت بارن” (تقع هذه الغرفة في Baarnbrugge).

تقع “غرفة مايور مينور” في موقع دير يعود تاريخه للقرن الـ 15. وتتسع هذه الشقة الانتقائية ذات التصميم الفني الكلاسيكي لشخصين في جناح كينغ يقع داخل قصر خاص من 3 طوابق. كان المبنى مصنع سيجار قديم في بداية القرن الـ 20، وقد تمت تسمية الجناح باسم المالك السابق نيكو ماير تكريماً له، وهو من صمم وبنى مبنى مصنع التبغ في بدايات القرن الـ 20. كما قد تم تجديد مايور مينور حديثاً، حيث تجمع ما بين التصميمات الداخلية المستوحاة من القرن المنصرم والأناقة العصرية، مما يخلق أجواءً فريدة. ويتوفر للضيوف داخل الجناح حوض استحمام نحاسي عتيق بالإضافة إلى مدفأة ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة معيشة فسيحة.

تُعتبر غرفة سيكريت تشابل أثراً تاريخياً زاخراً بالتراث والثروات المقدّسة المصحوبة بجميع وسائل الراحة العصرية التي قد يرغب بها المرء في جناح منزلي متكامل. وعلى الرغم من أن هذا المنزل يبدو في خارجه مخفياً لكن حالما يدخله الضيوف يشعرون بأجوائه الفريدة ويكشف تاريخه للمشاهد: ويسمى بمأوى الكنيسة الذي كان يستخدم من قبل الروم الكاثوليك خلال الاضطهادات الدينية في القرن الـ 18. ويتوفر جناح كينغ حيث يمكنكم النوم “على مذبح الكنيسة”. كما يتوفر المنزل مع المطبخ المجهز بالكامل وحوض الاستحمام الأبيض بأقدام مخلبية عتيق تحت تصرف الضيوف.

تتوفر علاجات مثل جلسات المساج وتصفيف الشعر المتكامل وجولات حمام السبا المنزلي التقليدي، وكذلك تتوفر خدمة نقل المطار ووجبة الإفطار وتناول الطعام الخاص وخدمات غسيل الملابس عند الطلب.

يمكن العثور على موقف ترام على بعد 200 متر، ومن خلاله تتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى منطقة المتحف حيث يقع متحف ريكز على سبيل المثال. ويمكن الوصول إلى محطة أمستردام المركزية في غضون 6 دقائق بالترام. كما يبعد مطار سخيبول مسافة 20 كم عن مكان الإقامة.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ أمستردام