منتجع أمارا سانكتشواري سينتوسا

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Amara Sanctuary Resort على جزيرة سنتوسا الاستوائية في سنغافورة الجنوبية، ويواجه شاطئ بالاوان ويتميز بإطلالات بانورامية على بحر الصين الجنوبي. ويوفر 4 خيارات لتناول الطعام و4 مسابح في الهواء الطلق.

يوفر Amara Sanctuary Resort Sentosa خدمة نقل مكوكية مجانًا في الاتجاهين إلى منطقة هاربورفرونت. وتشمل أماكن الجذب السياحي على جزيرة سنتوسا منتزه يونيفرسال وورلد ستوديوز سنجابور الترفيهي وكازينو ريسورتس وورلد سنتوسا.

تتميز الغرف في Amara Sanctuary بأثاث خشبي أنيق ونوافذ كبيرة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس مريحة. كما تتوفر خزينة شخصية ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يمكن للضيوف المتواجدين في الموقع الاستمتاع باليوجا ودروس فنية، في حين تتوفر علاجات المساج في السبا. كما يوفر المنتجع مركزًا لرجال الأعمال ومواقف للسيارات مجانًا.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المأكولات في مطعمين في الموقع تشمل النكهات التايلاندية والمحلية. كما يوفر بار Tier إطلالات بانورامية رائعة على غروب الشمس ويقدم قائمة لذيذة من النبيذ والفودكا.

معلومات هامة

يُرجى الملاحظة أنه سيتم التنازل عن أسعار الدخول إلى جزيرة سنتوسا عند إبراز رسالة تأكيد الحجز من الفندق الخاصة بك عند المدخل.

تخضع الأسرّة الإضافية للتوافر.

يجب أن يكون الضيوف بعمر 21 عاماً وأكثر للقيام بتسجيل الوصول.

يمنع منعاً باتاً إقامة الحفلات في المنتجع، ويحتفظ المنتجع بحق طلب مغادرة الزوار لمكان الإقامة في أي وقت.

يرجى الملاحظة أن المسبح في مكان الإقامة سيخضع للصيانة على مراحل، وعلى هذا النحو، سيتم إغلاق المسابح خلال فترات معينة، كما يرجى الرجوع إلى القائمة أدناه لمعرفة مواعيد الإغلاق المحددة:
- مسبح Sky- من يوم 7 أكتوبر، 2015 حتى يوم 10 أكتوبر، 2015
- Larkhill - من يوم 11 أكتوبر، 2015 حتى يوم 14 أكتوبر، 2015
- مسبح الأطفال - من يوم 15 أكتوبر، 2015 حتى يوم 18 أكتوبر، 2015
- مسبح Dream - من يوم 19 أكتوبر، 2015 حتى يوم 22 أكتوبر، 2015

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة