• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Equarius الفاخر داخل Resorts World Sentosa، ويحتوي على غرف ضيوف مكيفةً وواسعة ومجهزة بنظام آي هوم وشرفة خاصة، كما يضم مسبحًا في الهواء الطلق وجيم ويوفر علاجات سبا مريحة.

تتميز جميع الغرف بألوان طبيعية هادئة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وسرير من ماركة سيمونز وبياضات أسرَّة بريميوم من 400 خيط من القطن المصري، كما يتوفر ميني بار معبأ بالكامل وزجاجات مياه مجانية، بينما تشتمل الحمامات الداخلية على دش وحوض استحمام منفصل.

يوفر سبا ESPA الحصري جلسات المساج المريحة للجسم وعلاجات الوجه، كما يوفر الفندق خدمات التنظيف الجاف وغسيل الملابس، ويفتح مكتب استقبال الفندق على مدار الساعة.

يُقدم مطعم Forest المأكولات الصينية متعددة الأصناف من قائمة مأكولات انتقائية في أجواء أنيقة، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقع أكبر منتزه مائي في العالم آدفنتشر كوف ووتربارك ومركز مؤتمرات ريزروتس وورلد ومدينة ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة والكازينو داخل Resorts World Sentosa على بُعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من فندق Equarius، كما يقع مركز التسوق فيفوسيتي على بُعد 5 دقائق بالسيارة، بينما يقع مطار تشانغي الدولي على بُعد 25 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

يحصل الضيوف على تذكرة سنتوسا (لقطارات المونوريل) مجانًا عند تسجيل الوصول للاستمتاع بالانتقال غير المحدود بين جزيرة سنتوسا ومرفأ فرونت (فيفوسيتي).
====

يرجى ملاحظة أن الحقائب تخضع للتفتيش قبل الدخول إلى متنزه أدفنتشر كوف المائي.

====
يرجى ملاحظة أنه ستتم تسوية الدفع المسبق للحجوزات الغير قابلة للاسترداد من قبل “مركز الاتصال التابع لعالم منتجعات سنتوسا”.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة