منتجعات سينتوسا العالمية - فندق فيستيف

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق Festive في منتجعات World Sentosa، وهو أول منتجع متكامل في مدينة سنغافورة ومقر لحديقة Universal Studios Singapore للملاهي. كما يضم S.E.A. Aquarium™ الذي يعد أكبر متحف مائي في العالم ومُتنزّه Adventure Cove ™ المائي ومتحف Maritime Experiential التفاعلي.

يبعد Resorts World Sentosa - Festive Hotel مسافة 10 دقائق بواسطة القطار الكهربائي عن مركز Vivocity للتسوق ومسافة 10 دقائق بالسيارة عن منطقة الأعمال المركزية. كما يقع الفندق بجانب مركز Festive Walk الذي يحتوي على مجموعة من خيارات الطعام والترفيه.

تحتوي الغرف المريحة على تلفزيون بشاشة مسطحة، كما تشتمل على مرافق لكي الملابس ومنطقة معيشة منفصلة.

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في سبا Republic أو السباحة في المسبح في الهواء الطلق. كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال مقابل رسم.

يتم تقديم مشروبات ووجبات خفيفة في صالة Festive وتراس Festive الواقع بجانب المسبح.

معلومات هامة

فاز فندق فيستيف بالجائزة الذهبية لأفضل 10 فنادق في آسيا في فئة جوائز آسيا البلاتينية للضيافة (HAPA) من نوع منتجع عائلي وترفيهي متميز. وحصل عليها من المجموعة الإقليمية لجوائز آسيا البلاتينية للضيافة 2011-2013.

====
يرجى ملاحظة أن الحقائب تخضع للتفتيش قبل الدخول إلى متنزه أدفنتشر كوف المائي.

====
يحصل الضيوف على تذكرة سنتوسا (لقطارات المونوريل) مجانًا عند تسجيل الوصول للاستمتاع بالانتقال غير المحدود بين جزيرة سنتوسا ومرفأ فرونت (فيفوسيتي).

====
يرجى ملاحظة أنه ستتم تسوية الدفع المسبق للحجوزات الغير قابلة للاسترداد من قبل “مركز الاتصال التابع لعالم منتجعات سنتوسا”.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ سنغافورة