جُميرا ميناء السلام - مدينة جُميرا

حجز مع السعر
Jumeirah Beach Road, Madinat Jumeirah Resortاظهار الخريطة- التوجيه بواسطة خرائط جوجل
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع هذا الفندق الفاخر في دبي ويضم مسبحاً داخلياً ومسبحاً خارجياً كما يشتمل على شاطئ خاص بكر بطول 2 كم ورياضات مائية وملاعب تنس وسبا حائز على جوائز ومركز لياقة بدنية مزود بمعدات عصرية ونادي أطفال. ويحظى الضيوف بإمكانية الدخول المجاني يومياً إلى حديقة وايلد وادي المائية ونادي سندباد للأطفال فضلاً عن خدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحاء المنتجع.

يضم الفندق غرفاً واسعة مطلة على الخليج العربي أو على الممرات المائية في مدينة جميرا والحدائق المورقة. وتشمل المواصفات القياسية في جميع الغرف شرفة خاصة ومقصورة دش مطري ومفروشات عتيقة الطراز.

يوفر منتجع مدينة جميرا لضيوفه أكثر من 40 مطعماً عالمياً وباراً واستراحة للاختيار من بينها في كافة أنحاء المنتجع ويقع 6 منها في ميناء السلام، كما تتوفر إمكانية تناول الطعام بخصوصية على مدار 24 ساعة.

يقع فندق ميناء السلام ضمن منتجع مدينة جميرا. ويبعد المنتجع مسافة 25 دقيقة بالسيارة من مطار دبي و 10 دقائق بالسيارة من مدينة دبي للإعلام و مجرد 5 دقائق بالسيارة من مول الإمارات. ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، كما يمكن ترتيب خدمة نقل المطار عند الطلب. وتتوفر خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى مول الإمارات.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يرجى أخذ العلم بأنه يجب على جميع الضيوف بما في ذلك الأطفال المقيمين في مدينة جميرا تقديم وثيقة سارية لإثبات الهوية عند تسجيل الوصول، ويمكن أن تكون هذه الوثيقة عبارة عن جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية.

يرجى الملاحظة أن سعر الإقامة مع وجبتي طعام يشمل إما وجبتي الإفطار والغداء أو وجبتي الإفطار والعشاء.

يُسمح فقط لمواطني الإمارات العربية المتحدة تسجيل الوصول بجواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية أو
رخصة قيادة إماراتية سارية أيضاً.

يمكن للضيوف المقيمين هنا الدخول مجاناً إلى كل من حديقة وايلد وادي المائية والشاطئ الخاص في فندق جميرا بيتش.

يرجى الملاحظة أنه تجري حالياً أعمال إنشاء جديدة ليلاً ونهاراً بالقرب من فندق ميناء السلام. وسيتسبب ذلك بضوضاء عالية وإطلالات محدودة لضيوف الفندق المقيمين في الغرف من فئة غرفة عربية مطلة على موقع العمل.

في محاولة للتحسين المستمر لتجربة ضيوفنا، نود أن نحيطكم علماً بأن حديقة وايلد وادي المائية ستخضع لأعمال صيانة أساسية اعتباراً من يوم الثلاثاء 12 يناير، 2016 لغاية يوم الخميس 11 فبراير، 2016 وستكون خلال هذه الفترة مغلقة بالكامل، وسوف يتم إعادة فتحها للجمهور يوم الخميس في 11 فبراير، 2016. وخلال هذه الفترة، سيظل بإمكان الضيوف استخدام الشاطئ الخاص وطوله 2 كم والمسابح ونادي سندباد المخصص للأطفال مجاناً.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي