• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يتميز Crowne Plaza Dubai بموقع رائع على طريق الشيخ زايد قبالة مركز دبي الدولي للمؤتمرات مباشرةً، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وجيم و13 مطعمًا حائزة على جوائز، ويتوفر موقف مجاني للسيارات مع خدمة صف السيارات.

تحتوي غرف الضيوف الفسيحة في Crowne Plaza على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتتميز بأرضيات خشبية مصقولة، وتشتمل جميع الحمامات الداخلية على أحواض استحمام.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام من 13 مطعمًا تتراوح ما بين السوشي في ساكورا إلى قائمة اليوم في Oscar’s Vine Society. وتتوفر المزة التقليدية في Al Tannour إلى تشوراسكاريا البرازيلية في Chamas.

يوفر الفندق للضيوف وصولاً سهلاً إلى مناطق الجذب الرئيسية في دبي مثل مول الإمارات وسكاي دبي وشاطئ الطائرات الورقية وبرج العرب وبرج خليفة.

يقع كل من برج خليفة ومول دبي على بُعد 5 دقائق بالسيارة، ويبعُد الفندق مسافة 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي، كما يبعُد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة مترو أبراج الإمارات ومركز دبي المالي العالمي.

معلومات هامة

يُرجى المُلاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم درهم السياحة بقيمة 20 درهماً إماراتياً لكل غرفة نوم في الليلة الواحدة للحجوزات من 31 مارس 2014 فصاعداً وسيتم دفعها في مكان الإقامة.

يُرجى التحقق من متطلبات حصولك على تأشيرة السفر قبل السفر.

يُرجى ملاحظة أنه يجب على الضيوف تقديم جواز سفر أصلي أو بطاقة هوية إماراتية أصلية عند تسجيل الوصول في الفندق.

يُرجى ملاحظة أن كراون بلازا دبي يوفر خدمة نقل مجانية إلى شاطئ الطائرات الورقية، ويُرجى التحقق من مواعيد خدمة النقل مع الكونسيرج.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي