فور بوينتس باي شيراتون شارع الشيخ زايد

حجز مع السعر
  • الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع Four Points by Sheraton على طول شارع الشيخ زايد في دبي، ويوفر مسبحاً في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي، كما تبعد محطة مترو أبراج الإمارات مسافة 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام عن الفندق. وتقع مراكز دبي الدولية للمؤتمرات والتجارة على بعد كيلومترين.

يوفر Four Points by Sheraton Sheikh Zayed Road أماكن إقامة واسعة ومكيفة، ويضم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وجهاز تلفزيون إل سي دي تفاعلي مقاس 32 بوصة ومنطقة للجلوس. كما يتوفر ميني بار ومكتب للعمل.

يقع المسبح على السطح في الطابق 43، ويضم بار مسبح مع تراس كبير يوفر إطلالة بانورامية على أفق دبي وساحل الجميرا. كما يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو حجز علاجات المساج.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 5 مطاعم مختلفة تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية والعالمية والمغربية، كما توجد حانة في الطابق النصفي. وتتوفر كذلك خدمة صف السيارات مجاناً.

يقع دبي مول وبرج خليفة على بعد 5 دقائق بالسيارة من Four Points by Sheraton، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 14 كم.

معلومات هامة

يمكن للضيوف من بعض الجنسيات الحصول على تصريح دخول يُختم على جوازات سفرهم عند الوصول إلى المطار. ويُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى العلم أنه في حالة إلغاء الحجز (استناداً إلى سياسة الفندق) أو عدم الحضور، سيتم شمول رسوم الخدمة والضرائب في السعر الإجمالي المُقتطع.

يمكن للفندق مساعدة الضيوف بشأن الحصول على التأشيرات بعد إجراء الحجز. ويُرجى الاتصال بالفندق مباشرةً لمزيد من المعلومات.

يُرجى ملاحظة أنه يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في الحجز عند الوصول إلى الفندق وذلك لأي حجز مدفوع مُسبقاً، كما يُرجى ملاحظة أنه إذا قمتم بالحجز نيابةً عن شخص آخر فإنه يجب عليكم الاتصال بالفندق مباشرةً وطلب فاتورة الطرف الثالث.

يُرجى العلم بأنه بموجب القانون سيتم طلب إثبات ساري لهوية جميع الضيوف عند الوصول إلى الفندق والذي قد يكون إما جواز سفر أو بطاقة هوية وطنية إماراتية سارية.

يُرجى ملاحظة أن الأسرَة الإضافية المتوفرة في مكان الإقامة هذا هي أسرّة قابلة للطي.

سيتم إجراء تفويض مسبق لبطاقات السحب والائتمان عند تسجيل الوصول وذلك لمبلغ إقامتكم بالإضافة إلى مبلغ لتغطية الرسوم الطارئة. وسيتم الاحتفاظ بتفويض الأموال حتى وقت تسجيل المغادرة الذي يتم فيه احتساب التكلفة المستحقة بشكل فعلي، وقد تستغرق المبالغ المفوضة ما يصل إلى 30 يوماً بعد المغادرة ليتم تحريرها من قِبل البنك أو المؤسسة المالية الخاصة بكم ولن يكون الفندق مسؤولاً عن أي تكاليف أو رسوم ناتجة عن ذلك.

يُرجى ملاحظة أنه لا يُسمح للضيوف تحت سن 21 عاماً بدخول صالة رجال الأعمال.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي