• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق ميلينيوم بلازا على طول شارع الشيخ زايد في الحي المالي في دبي، ويضم غرف عصرية واسعة ومسبح خارجي، كما توجد محطة أبراج الإمارات للمترو مباشرة أمام مكان الإقامة وتوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام.

تحتوي الغرف المكيفة في ميلينيوم بلازا على منطقة للجلوس تضم تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما تقدم بعضها إطلالات على دبي، وتحتوي جميعها على حمام واسع يشمل حوض استحمام ودش منفصل، وتعتبر درجات الألوان البيج الناعمة والنوافذ الكبيرة جزءاً من الديكور المشرق.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم وحجز علاج المساج المريح مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن ترتيب استئجار السيارات من قبل طاقم العمل ذوي الخبرة، وتتوفر أيضاً خدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس بما في ذلك التنظيف الجاف.

يبعد فندق ميلينيوم بلازا مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز التجارة العالمي في دبي، كما يقع فندق ميلينيوم بلازا على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول، ويمكن ترتيب خدمة نقل ذهاباً وإياباً عند الطلب.

معلومات هامة

يرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

يرجى ملاحظة أنه يجب على النزلاء تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء هذا الحجز عند تسجيل الوصول في الفندق.

يرجى الاتصال بالفندق قبل الوصول للحصول على مزيد من التفاصيل حول معلومات السداد بواسطة شخص ثالث. وتتوفر بيانات الاتصال في تأكيد الحجز.

يرجى الاتصال بالفندق لإجراء أي ترتيبات تخص النقل خلال 24 ساعة قبل الوصول، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.

يرجى الملاحظة أنه لا يمكن استخدام بطاقات السحب عند الحجز وذلك بسبب إجراءات الدفع. ويتعين على النزلاء استخدام بطاقة ائتمان سارية عند الحجز. ويمكن استخدام بطاقات السحب عند الوصول إلى مكان الإقامة فقط.

يُسمح للنزلاء دون 18 عام بتسجيل الوصول بصحبة أحد الوالدين أو وصي رسمي فقط.

يرجى ملاحظة أنه يتطلب من النزلاء تقديم إثبات هوية إماراتي ساري أو جواز سفر ساري عند تسجيل الوصول، وذلك بحسب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

يرجى ملاحظة أنه لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذا الفندق.

يرجى ملاحظة أنه يمكن للنزلاء الذين قاموا بحجز الإقامة مع وجبتيّ طعام اختيار تناول الإفطار والغداء أو الإفطار والعشاء.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي