• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقدم هذا الفندق أماكن إقامة ذات مرافق ذاتية الخدمة في شارع الشيخ زايد، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من دبي مول. وتشمل المرافق الترفيهية مسبح داخلي وساونا ومقهيين.

يقدم برج رقم واحد للأجنحة، كمعيار له، كراسٍ جلدية ذات أذرع إلى جانب جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة في كل أماكن الإقامة. كما يحتوي كل منها على أسرّة تقويم العظام مع وسائد ولحف مضادة للحساسية.

تحتوي غرف برج رقم واحد للأجنحة على مطبخ صغير ذي مخطط مفتوح مجهز بخزائن وفرن كهربائي. وتضم منطقة عمل صغيرة يمكن استخدامها كمنطقة لتناول الطعام أيضاً بضم مقعدين عاليين لها.

يمكن لموظفي برج رقم واحد التنظيم لخدمة جمع وتوصيل غسيل النزلاء. وتتوفر خدمة استئجار السيارات والمساعدة في حجز التذاكر لدى مكتب الاستقبال.

يبعد برج رقم واحد للأجنحة 5 دقائق مشياً على الأقدام عن محطة مركز دبي المالي العالمي للمترو. ويبعد مسافة تقل عن 2 كم عن برج خليفة.

معلومات هامة

يُرجى التحقق من متطلبات الحصول على التأشيرة قبل السفر.

سيُطلب من جميع الضيوف تقديم بطاقة هويّة صالحة المفعول عند تسجيل الوصول، والذي يمكن أن يكون جواز سفر أصلي أو بطاقة هويّة إماراتيّة أصليّة.

يجب تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة للقيام بالحجز وقت تسجيل الوصول، وسيؤدي عدم تقديم بطاقة الائتمان الأصليّة إلى دفع منفصل لتكلفة الإقامة بالكامل، وسيتم رد هذا المبلغ بواسطة الفندق في غضون 14 يوم عمل.

يجب دفع مبلغ تأمين ضد التلفيات قابل للاسترداد عن كل غرفة عند الوصول.

يرجى الملاحظة، يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً لكل جهاز في كل شقة.

يرجى الملاحظة، يجب على الضيوف الذين تقل أعمارهم عن الـ 18 سنة أن يكونوا بصحبة الوالدين أو الوصي القانوني. سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهنًا بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي