• الوصف
  • المرافق
  • السياسات

وصف سريع

يقع فندق شانغريلا على طريق الشيخ زايد في مدينة دبي، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن كل من دبي مول وبرج خليفة، ويضم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم حوضي سباحة، وناديًا صحيًا شاملًا، و8 خيارات لتناول الطعام.

تتميز الغرف الأنيقة بتصميم فني هندسي راقٍ، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، كما تحتوي على تلفزيونات بشاشة مسطحة ومكاتب للعمل وميني بارات، في حين تشتمل الحمامات الفاخرة على أحواض استحمام عميقة ومقصورات دُشّ.

يقدم مطعم Shang Palace أطباقًا كانتونية تقليدية، بينما يقدم مطعم Don Alfonso 1890 أطباقًا إيطالية حديثة بنكهة متوسطية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في المساء في ikandy ultralounge.

يضم الجيم الأكثر حداثة معدات تمارين القلب وأنظمة رفع الأثقال، كما يقدم السبا الشامل الموجود في فندق شانغريلا علاجات مستوحاة من فنون الطب الصيني التقليدي.

يقع فندق شانغريلا دبي على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو مركز دبي المالي العالمي, وعلى بُعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من متنزه شاطئ جميرا، بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

معلومات هامة

يرجى ملاحظة أن تتوجب رسوم الدرهم السياحية لأنواع الوحدات أدناه للحجوزات من 31 مارس 2014 وصاعداً:

- استوديو وشقة استوديو تنفيذية، 10 دراهم للغرفة في الليلة الواحدة.
- شقق من غرفتي نوم، 20 درهم للشقة في الليلة الواحدة.
- شقق من 3 غرف نوم، 30 درهم للشقة في الليلة الواحدة.

جميع أنواع الغرف الأخرى، 20 درهم للغرفة في الليلة الواحدة.

يُرجى التحقق من متطلبات حصولكم على التأشيرة قبل السفر.

يُرجى ملاحظة أنه لا يُمكن استخدام الغرف والأجنحة والشقق المخدومة في الفندق إلا لأغراض الإقامة وليس للاحتفالات أو غيرها من الأنشطة وفقًا للوائح الحكومية.

يجب على جميع الضيوف المقيمين في الفندق والوحدات السكنية تقديم جواز سفر أصلي أو بطاقة هوية إماراتية سارية المفعول عند تسجيل الوصول.

إحداثيات GPS:
  • مقارنة
  • تفضيل
  • قيّم

التوافر والحجز

عمليات الحجز تتم عن طريق

المزيد من الفنادق فـ دبي